close

خاتمة بحث جميلة 2019 خاتمات لاى بحث

خاتمة بحث جميلة جدا ، اهلا وسهلا ومرحبا بكم اعضاء وطلاب مدونة مصراوى الشامل الكرام ، عدنا لكم بالمواضيع التعليمية مع بداية العام الدراسى الجديد، كل عام وانتم بخير، نتحدث معكم اليوم عن موضوع مهم لجميع ابنائنا الطلبة والطالبات وهو تدوينة خاتمة لاى بحث نعلم جميعا اهمية كتابة الختامة والمقدمة فى موضوع البحث، كثيراً اثناء الدراسة والحياة العملية والعلمية ما نحتاج الى اعداد البحوث المختصه بمجالات الدراسة والعمل المختلفة التى تنطلب منا، و كثيراً ما نحتار فى خاتمة البحث، قمنا نحن كافريق عمل موقع مصراوى الشامل بتجميع لكم موسوعة اكثر من رائعة تحتوى على خاتمة بحث قصيرة وجميلة جدا قدمنا لكم مسبقاً تدوينة مقدمة وخاتمة لاى موضوع تعبير واليوم نستكمل معكم مسيرة التعليم ونضع لكم باقة اكثر من رائعة من خواتم بحوث دينى اسلامى عربى علمى فى جميع مجالات البحوث ، اتمنى من الله عز وجل ان يوفقكم دائما فى مسيرتكم التعليمية ، وهذه مجموعة ايضا من دعاء التوفيق للدعاء وطلب التوفيق من الله سبحانة وتعالى ، اتمنى ان تنال اعجابكم تدوينة خاتمة بحث .
خاتمة بحث
خاتمة بحث جميلة 2019 خاتمات لاى بحث
قائمة محتويات الموضوع
  • خاتمات لاى بحث
  • خاتمة بحث صحي
  • خاتمة بحث رياضيات
  • خاتمة بحث عن الدعاء
  • خاتمات لاى بحث


    خاتمة بحث
    وهكذا لكل بداية نهاية ، وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل ودل وبعد هذا الجهد المتواضع أتمنى أن أكون موفقا في سردي للعناصر السابقة سردا لا ملل فيه ولا تقصير موضحا الآثار الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع الشائق الممتع ، وفقني الله وإياكم لما فيه صالحنا جميعا .
    خاتمة بحث
    وبحمد الباري ونعمة منه وفضل ورحمه نضع قطراتنا الاخيره بعد رحلة عبر مينائين (او ثلاثة او اربعة موانئ) -حسب عدد فصول البحث- بين تفكر وتعقل في...... (موضوع البحث) وقد كانت رحلة جاهده للارتقاء بدرجات العقل ومعراج الافكار فما هذا الاجهد مقل ولاندعي فيه الكمال ولكن عذرنا انا بذلنا فيه قصارى جهدنا فان اصبنا فذاك مرادنا وان أخطئنا فلنا شرف المحاوله والتعلم ولا نزيد على ماقال عماد الاصفهاني : رايت انه لايكتب انسان كتابا في يومه إلا قال في غده لو غير هذا لكان احسن ولو زيد كذا لكان يستحسن ولو قدم هذا لكان افضل ولو ترك هذا لكان اجمل وهذا من اعظم العبر وهو دليل على استيلاء النقص على جملة البشر.. وأخيراَ بعد أن تقدمنا باليسير في هذا المجال الواسع آملين أن ينال القبول ويلقى الاستحسان.. وصل اللهم وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
    المقدمة
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم المرسلين وأفضل الخلق أجمعين وعلى آله وأصحابه وسلم أما بعد:
    بعد موضوع هذا البحث من الموضوعات المهمة التي يحتاجها المجتمع للاستفادة من نتائجها في التطوير وقام الباحث بتلخيص نبذة عن (عنوان البحث) ويرجوا فيه القبول والتوفيق 
    الخاتمة
    نسأل الله أن يوفقنا لما يحب ويرضاه وأن ينال هذا البحث الموجز والمختصر على رضا واستحسان قارئه هذا والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين .
    خاتمة بحث
    وأخيرا ً وبعد تحليل العناصر والموضوع فاءنى اجد لذة وانا اكتب هذا الموضوع لكننى لمو اوفية حقة فقد قال الشاعر وماكل لفظ فى كلامى يكفينى وماكل معنى فى قولى يرضينى المقدمة' الحمدلله الذي وهبني عقلا مفكرا ولسانا ناطقا اعبر بيه عما يدور بخاطري تجاه هذا الموضوع الشيق الذي تمنيت ان اتحدث فيه (اسم الموضوع) "الخاتمة" اتمني من الله العلي القدير ان اكون نلت اعجابكم فان اصبت فانه من عند الله وان اخطات فانه ومن الشيطان .
    خاتمة بحث اسلامى
    وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت قد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله عزوجل .
    خاتمة لاى بحث
    وهكذا لكل بداية نهاية ، وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل ودل وبعد هذا الجهد المتواضع أتمنى أن أكون موفقا في سردي للعناصر السابقة سردا لا ملل فيه ولا تقصير موضحا الآثار الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع الشائق الممتع ، وفقني الله وإياكم لما فيه صالحنا جميعا .
    مقدمة بحث دينى
    الحمد لله الواحد المعبود ، عم بحكمته الوجود ،وشملت رحمته كل موجود ، أحمده سبحانه وأشكره وهو بكل لسان محمود ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له الغفور الودود ، وعد من أطاعه بالعزة والخلود ، وتوعد منعصاه بالنار ذات الوقود ، وأشهد أن نبينا محمداً عبد الله ورسوله ، صاحب المقامالمحمود ، واللواء المعقود ، والحوض المورود ، صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه ،الركع السجود ، والتابعين ومن تبعهم من المؤمنين الشهود .

    خاتمة بحث صحي


    يمكن للإنسان أن يحافظ على صحته بمختلف أشكالها من خلال المحافظة على نظام غذائي متوازن وصحيّ، فلا يتناول الأغذية التي تسبّب الضرر على صحته وتعيق نموه الجسدي والعقلي، وعليه أن يحافظ على تناول كافة الأغذية اللازمة له والالتزام بالهرم الغذائي، وممارسة التمارين الرياضية بمختلف أشكالها وأنواعها تعتبر من أهمّ الأمور التي تساعد الإنسان على المحافظة على صحته وتقيه من الإصابة ببعض المشاكل الصحية والنفسية، لأن الرياضة السليمة تمنع المشاكل الجسديّة والانفعالات، والحصول على قسط كافي من الراحة بشكل يومي والنوم لساعات كافية تجعله يشعر بالراحة وتخفف عنه التوتر وتقيه من الإصابة بالمشاكل الجسدية، ومحافظة الإنسان على نظافته تقيه من الوقوع بالمشاكل الصحية البدنية وكذلك الروحية والنفسية، والابتعاد عن كافة العادات السيئة كالتدخين وتناول المشروبات الكحولية والمخدرات، بحيث أن هذه الأمور ستقضي على صحة الإنسان ولجميع جوانبها، كذلك الاهتمام بمتابعة الطبيب في حال الشعور بأي عرض غير صحي، حتى يقدم له العلاج اللازم.

    خاتمة بحث رياضيات


    لاشك في أن لا شي يعادل الرياضيات فهي بتركيبها الدقيق غنية بصورة لا تضاهيها أي مادة في دقتها وقوة منطقها وشدة تناسقها، والنظرية المبرهنة رياضيا تكون بمثابة يقين عقلي مطلق بصرف النظر إذا كان منطبقا على الواقع أم غير منطبق .. الأهم أن يتسق البناء المنطقي مع نفسه .. معطيات القضية مع تواليها .. فرضياتها مع نتائجها .. المبرهنة الرياضياتية مكتملة مطلقاً في صحتها وترابطها ولا يعنيها بعد ذلك انطباقها على الواقع أو تصديقها له .. أما في العلوم الإخبارية والتجريبية فوسائلها الحواس والتصورات ومدى التناغم والصدق مع الواقع .. لذا رأينا علوم الفلك والفيزياء تتعرض للتصديق والتكذيب، فتبطل النظريات الجديدة القديمة والشواهد على ذلك في تاريخ العلوم تكاد لا تحصى .. مثل كيفية الإبصار وطبيعة الكهرباء وعلوم الفلك والتصورات حول الكون و .. الخ. لهذه الأسباب سميت المبرهنة الرياضية للدلالة على يقينها .. أما في العلوم التجريبية والإخبارية فالنظرية .. مجرد تصور .. لا يرقى لليقين المطلق الذي تحظى به المبرهنة الرياضاتية، لهذا السبب سميت الرياضيات بلقب " ملكة العلوم " .. وهذا يعني تماما أن مهمة تكوين العقل الناقد وتمليكه أدوات ومقاييس.

    خاتمة بحث عن الدعاء

    الحمد لله رب العالمين ، والعاقبة للمتقين ، ولا عدوان إلا على الظالمين، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمدا عبده ورسوله وصفيه من خلقه وحبيبه ،صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين أما بعد فهذا بحث موجز عن الدعاء وفضله وآدابه ، حاولت أن أجمع فيه باختصار ما استطعت من آداب الدعاء ومعانيه ولم يسعفني الوقت لأكتب ما كنت أتمنى من قصص مؤثرة تدل على فضل الدعاء وأثره وبعض القضايا المتعلقة بالدعاء مثل السجع في الدعاء والتوسل بالعمل الصالح والتوسل بحي أو بميت في الدعاء وغيرها من العناصر التي كنت أود معالجتها في هذا البحث.
    ========================
    شاهد/ى ايضا :- مقدمة وخاتمة لاى موضوع تعبير
    تم الانتهاء من كتابه تدوينه خاتمة بحث جميلة 2019 خاتمات لاى بحث ، ohjlm fpe اتمني ان تنال اعحباكم الخاتمات جميعا نسعي دائما لتقديم كل ما هو ممتع لكم فاتمني ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجعينا علي تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وجوجل بلس عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات كل الود والاحترام لكم الي اللقاء في تدوينة اخري من تدوينات مصراوي الشامل فتابعونا .
    تعليقات