close

جدول مسلسلات رمضان 2019 قائمة مسلسلات رمضان المصرية

قائمة مسلسلات رمضان 2019 ، اهلا وسهلا بكم فى موقع مصراوى الشامل المختص دائما بتنزيل اجدد الصور والخلفيات، بمناسبة اقتراب شهر رمضان المعظم المبارك الذى يبداء فية السباق الدرامى وتبداء القنوات فى الصراع فى شراء تلك المسلسلات لبثها على قنوتها الخاصة ومن اهم القنوات التى تعرض افضل المسلسلات والتى حاذت على اكبر كمية شراء مسلسلات رمضان 2019 هى قناة "Mbc" ام بى سى مصر، والكثير من القنوات التى سوف نتعرف على المسلسلات التى تعرض عليها فى هذا الموضوع المتجدد، يعد موسم دراما رمضان 2019 أكبر من حيث عدد المسلسلات مقارنة بالعام الماضي والمواسم السابقة، وسيصل عدد مسسلات هذا العام إلى مايقرب من 50 مسلسل مصري، وهذا يرجع إلى الظروف الإنتاجية التي يمر بها السوق المصري الفترة الأخيرة، وكما وعدناكم بوضع لكم قائمة بمواعيد واسماء مسلسلات رمضان 2019 نقدمها لكم اليوم من خلال تلك التدوينة  اسماء المسلسلات، تعتبر مسلسلات رمضان هذا العام 2019 /1440 من اقوى المسلسلات الهادفة التى تناقش اهم القضايا ومن اهمها مشاكل الارهاب وخاصه تنظيم داعش، فى تلك المشاركة ستتعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2019 ونبذة تعريفية عن كل قصة مسلسل فى تلك المشاركة فتابعونا دائما، نتمنى ان تدعمونا بعمل تعليق اسفل المقالة ومشاركة للموضوع مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر انستقرام عن طريق ازرار المشاركة الموجوده اسفل جدول مسلسلات رمضان 2019 تشجيعاً لنا على اضافة المزيد من احلى الصور والخلفيات الخاصة بالشهر الكريم، كل عام وانتم بخير ورمضان كريم علينا وعليكم ان شاء الله تعالى.
جدول مسلسلات رمضان 2019 قائمة مسلسلات رمضان المصرية
جدول مسلسلات رمضان 2019 قائمة مسلسلات رمضان المصرية

قائمة وجدول مسلسلات رمضان 2019

سيتواجد هذا العام عددََا كبير من النجوم الكبار الذين يحرصون على تواجدهم وتقديم جديدهم في رمضان من كل عام مثل الفنان عادل إمام ويحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز وغادة عبد الرازق ويسرا ويوسف الشريف ونيللي كريم وعلي ربيع وغادة عادل ومحمد رياض ومحمد رمضان واحمد السقا والكثير سنتعرف علي الجميع من خلال جدول وقائمة مسلسلات رمضان 2019 فتابعونا دائما.

مسلسل كلبش 3

مسلسل كلبش 3 
يتقدم سليم الأنصاري باستقالته من وزارة الداخلية إلى اللواء جلال خطاب، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة، ويتجه سليم بعد ذلك لتأسيس شركة أمن، ويشاركه أكرم صفوان، لكن فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات.

مسلسل السهام المارقة

مسلسل السهام المارقة 
يتناول المسلسل مجموعة من القضايا الساخنة، والتي من أهمها مشكلة الإرهاب، وخاصة تنظيم داعش، واستعراض كل ما يدور داخل هذه الدولة الإرهابية وكيف يتم مناقشة هذه القضية.

مسلسل زلزال

مسلسل زلزال
وتدور أحداث مسلسل " زلزال" في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

مسلسل بركة

مسلسل بركة
تدور الأحداث حول بركة وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة
رجل صعيدي يدعى عيسى يعاني الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق لدى ضاحي، ومع تصاعد الأحداث يُجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه، وتشتعل الحرب بينه وبين ضاحي.

مسلسل شقة فيصل

مسلسل شقة فيصل
تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم.

مسلسل الضاهر

مسلسل الضاهر
تدور أحداث مسلسل "الضاهر" في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

مسلسل لمس أكتاف

مسلسل لمس أكتاف
يتورط الملاكم أدهم في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، يتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا.

مسلسل هوجان

مسلسل هوجان
تدور الأحداث حول شاب مُلقب من أهل منطقته الشعبية بـ هوجان، نظرًا لكونه من ذوي القدرات الخارقة، حيث نراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويبرع في أكل الزجاج، لتذيع شهرة “هوجان” في الأفق، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.

مسلسل أبو جبل

مسلسل أبو جبل
تشهد الحلقات الأولى مقتل أطفال مصطفى شعبان الثلاثة من زوجته التي تجسدها الفنانة عائشة بن أحمد، ويدخل شعبان في صراعات مع عائلته وإخوته خاصة بعد وفاة أطفاله الثلاثة، ووالده حسن حسني ويبدأ مصطفى رحلة البحث عن القاتل على مدار الحلقات حتى يدخل السجن، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق، وبه العديد من الألغاز تكشفها الحلقات ويتورط الفنان مصطفى شعبان في عدد كبير من الأزمات والمشاكل، التي تقلب حياته رأساً على عقب، مما يجعله يستعين بصديقه مجدي البحيري للوقوف إلى جانبه والتخلص منها

مسلسل السر

مسلسل السر
تدور الأحداث حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟.

مسلسل علامة استفهام

مسلسل علامة استفهام
تدور أحداثه حول "نوح الشواف" الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

مسلسل فكرة بمليون جنيه

مسلسل فكرة بمليون جنيه
تدور قصة المسلسل حول علاء علي ربيع طالب الهندسة الذي يرث مبلغ مليون جنيه عن أحد قاربه، فيبدأ في تحقيق أمنيته وهوايته في أن يصبح مخترعا مشهورا، ويقرر بعدها إنفاق المبلغ على الاختراعات، ويبدأ في رحلة البحث عن المخترعين الجدد لمساعدتهم أيضا.

مسلسل البرنسيسة بيسة

مسلسل البرنسيسة بيسة
تجسّد مي عز الدين تجسّد شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب "بيسة" الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي أما الشخصية الثانية، فهي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

مسلسل حكايتي

مسلسل حكايتي
تجسد ياسمين صبري دور فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته و تسافر من الصعيد إلى هناك، وتنطلق الأحداث في إطار من الرومانسية.

مسلسل ﻵخر نفس

مسلسل ﻵخر نفس
في إطار درامي مشوق تتعرض مهندسة لكثير من المواقف الصعبة، عقب وفاة زوجها ضابط الشرطة، فتضطرها الأحداث إلى رعاية ابنتها وابنها لوحدها، وإذا بها تكتشف أشياء مثيرة لم تكن تعلمها عنه.

مسلسل مملكة إبليس

مسلسل مملكة إبليس
تدور قصة المسلسل في إحدى الحارات الشعبية المصرية المعاصرة، والتي تسمى حارة حدوقة.

مسلسل طلقة حظ

مسلسل طلقة حظ
وتدور قصة المسلسل عن شخصية "عبد الصبور" الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عدة أشقاء وزوجته وبناته، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

مسلسل الهيبة "الحصاد"

مسلسل الهيبة "الحصاد"
في هذا الجزء يقع جبل "تيم حسن" في حب الفتاة "سيرين عبدالنور"، وسط الصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل.

مسلسل بدل الحدوتة تلاتة

مسلسل بدل الحدوتة تلاتة
تدور الأحداث حول ثلاث قصص، كل قصة يتم تناولها في 10 حلقات، عن موضوع وشخصية جديدة.

مسلسل زي الشمس

مسلسل زي الشمس
تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير حيث يتعرض شقيق المحامية "دينا الشربيني" إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقته في البحث عن قاتله، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.

مسلسل سوبر ميرو

مسلسل سوبر ميرو
تجسد إيمي شخصية طاميرة البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

مسلسل ابن أصول

مسلسل ابن أصول
(هشام) من عائلة ثرية يعمل فى تجارة الألماس مع والدته يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده متورط، وإذا بالأحداث تنقلب رأسا على عقب.

مسلسل قمر هادي

مسلسل قمر هادي
تدور أحداث حول"هادي أبو المكارم" الذي يجد نفسه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، لكن الغريب أن شخصيته كانت تتغير عندما يظهر القمر في السماء، حتى أن ابنته تخاف من معاملته، كما يبدو أنه يشرب المخدرات والخمر بصورة كبيرة جدًا، فهل للقمر علاقة بشخصيته أم الخمر والمخدرات أم شيء آخر.

مسلسل قابيل

مسلسل قابيل
تدور الأحداث في إطار التشويق والإثارة حيث يتولى أحد محققي الشرطة التحقيق والبحث في جريمة قتل فتاة، والتي يرى شبحها كثيرًا، حيث يحاول الوصول لمكان الجثة وأيضًا تحديد هوية القاتل.

مسلسل دفعة القاهرة

مسلسل دفعة القاهرة
يتناول المسلسل قصص مجموعة من الطالبات الكويتيات، أثناء فترة دراستهن بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، وما تعرضن له خلال رحلتهن.

مسلسل حدوته مرة

مسلسل حدوته مرة
في إطار درامي تراجيدي تدور أحداث المسلسل حول امرأة تُدعى مرة تعيش ماسأة عائلية تهدد حياتها المستقبلية.

مسلسل اللعبة

مسلسل اللعبة
تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت حول شخصية مدير فندق يدعى "وسيم" يتعرض للعديد من المغامرات.

مسلسل الزوجة الـ18

مسلسل الزوجة الـ18
في إطار اجتماعي كوميدي يتورط رجل أعمال شاب في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته.

مسلسل مملكة الغجر

مسلسل مملكة الغجر
تدور أحداث مسلسل حول عالم الغجر وحياتهم وطقوسهم اليومية.

مسلسل بروفا

مسلسل بروفا
مجموعة من المفارقات الكوميدية التي يقع فيها بطلي العمل "أحمد فهمي"، "وماجي بو غصن" عقب تعارفهما.

مسلسل حشمت في البيت الأبيض

مسلسل حشمت في البيت الأبيض
في إطار كوميدي ساخر يستعرض العمل قصة "حشمت" المصري المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية والذي يقرر الترشح للأنتخابات الرئاسية الأمريكية ويفوز بها ليصبح أول رئيس من أصول مصرية داخل البيت الأبيض.

مسلسل كتف قانوني

مسلسل كتف قانوني
في إطار درامي اجتماعي تدور أحداث المسلسل حول أحد الرجال الذي بلغ من العمر أرذله، يُدعى إسماعيل "أحمد بدير"، يعاني ابنه "طارق صبري" من بخله الشديد، ومعاملته السيئة.
=================
"تنوية بسيط" انتظرونا مساء يوم الاحد فى هذا الموضوع سوف يتم تحديثة وضع مواعيد كل مسلسل على حسب القناة التى تقوم بعرضة .
تم الانتهاء من كتابة تدوينة تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2019 على كل القنوات بالمواعيد اتمنى ان تنال اعجابكم جميعا نسعى دائما لتقديم كل ماهو ممتع لكم فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجيعنا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر جوجل بلس عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات، كل الود والاحترام لكم، الى اللقاء فى تدوينة اخرى من تدوينات مصراوى الشامل.
تعليقات