close

دعاء الصباح، كلمات وادعية صباحية للفيس بوك

دعاء الصباح كلمات وادعية صباحية للفيس بوك نقدمها لكم على موقعكم مصراوى الشامل اجمل الادعية الصباحية التى تقال حين يصبح الصباح الكثير من الناس يتسائلون هل ادعية الصباح او المساء لها وقت محدد الاجابة نعم ومن اداب الدعاء ان يبدأ الانسان دعاءه الى الله بالابتهال والتحميد وذكر الله تعالى كثيرا، ثم الصلاة والسلام على رسول الله، فكل دعاء محجوب حتى يصلي الداعي على النبي صلى الله عليه وسلم، وذلك كما قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، فعن أبو سليمان الداراني من أراد أن يسأل الله حاجة فليبدأ بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ثم يسأل حاجته، ثم يختم بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، فى تلك المقالة نوفر لكم اجمل كوكتيل صور دعاء الصباح مع باقة من احلى واجمل الادعية المكتوبة للنشر وعمل احلى البوستات الصباحية على الفيس بوك وجميع مواقع التواصل الاجتماعى المختفلة فيس بوك تويتر انستقرام واتساب.

دعاء الصباح
دعاء الصباح، كلمات وادعية صباحية للفيس بوك

نضع لكم فى تلك المقالة مجموعة من الادعية الصباحية الجميلة جدا دعاء الصباح مكتوب بالصور ليمكنكم مشاركتها عبر شبكات ومواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر انستقرام، لن نطيل عليكم الان سوف نقوم بتحميل لكم احلى البوم اجمل دعاء الصباح قصير ومكتوب بالصور، اتمنى فقط متابعتنا دائما ونحن نعدكم بتوفير وتنزيل لكم كل ماهو جديد وممتع لكم فى مجال وعالم الصور والخلفيات الجديده والمميزه دائما، دمتم معنا مستمتعين.

دعاء الصباحاللّهمّ ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك، فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشّكر.
دعاء الصباح كتابة للنسخأصبحنا على فطرة الإسلام، وعلى كلمة الإخلاص، وعلى دين نبيّنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم، وعلى ملّة أبينا إبراهيم حنيفاً مسلماً وما كان من المشركين. 
دعاء صباح يوم جديداللّهمّ إنّي أصبحت أشهدك، وأشهد حملة عرشك، وملائكتك، وجميع خلقك، أنّك أنت الله لا إله إلاّ أنت وحدك لا شريك لك، وأنّ محمّداً عبدك ورسولك.
دعاء الصباح المستجابأصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله، لا إله إلاّ اللّه وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كلّ شيء قدير، ربّ أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شرّ ما في هذا اليوم وشرّ ما بعده، ربّ أعوذبك من الكسل وسوء الكبر، ربّ أعوذبك من عذاب في النّار وعذاب في القبر.
دعاء الصباح للرزق والفرجاللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله.. وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه.. وإن كان قريبا فيسره.. وإن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين.. اللهم صل على محمد وآل محمد.. واكفني بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك عمن سواك يا إله العالمين.
دعاء الصباح مكتوب قصيراللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله.. وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه.. وإن كان قريبا فيسره.. وإن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين.. اللهم صل على محمد وآل محمد.. واكفني بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك عمن سواك يا إله العالمين.
دعاء صباح جميل مكتوبأصبَحنا على فطرةِ الإسلامِ وكلمةِ الإخلاصِ ودينِ نبيِّنا محمَّدٍ -صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ- وملَّةِ أبينا إبراهيمَ -صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ- حنيفاً مسلماً وما أنا منَ المشرِكينَ.
دعاء الصباح للنشراللّهمّ بك أصبحنا وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك النّشور.

دعاء الصباح

في كل صباح يبحث الجميع عن دعاء الصباح في تلك المشاركة نضع لكم مجموعة ادعية تقال في الصباح، جمعنا لكم باقة من اجمل ادعية الصباح، أجمل دعاء صباح هو" اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك، فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر"  اقراء معانا على موقعكم مصراوى الشامل دعاء الصباح إذا قلته كفاك الله ورزقك من حيث لا تحتسب، يمكنكم نسخ دعاء صباح جميل من تلك المشاركة ونشرها على صفحاتك الشخصية قم بحفظ المقالة وسوف يتم تحديث ادعية الصباح لكم بأستمرار فتابعونا دائما.

دعاء الصباح بالصور
دعاء الصباح بالصور

دعاء الصباح، اجمل موسوعة ادعية صباحية في الصباح، اكثر من 300 دعاء الصباح كتابة للرزق الفرج للنسخ، أحلى دعاء الصباح للاصدقاء، دعاء صباح يوم جديد للفيس.

دعاء الصباح - "اللهم يا فاطر السماوات والأرض ويا عالم الغيب والشهاده، أسألك اللهم أن تشرح صدري وتغفر ذنبي، اللهم إني أسألك بأنك أنت الله مالك الملك وأنك على كل شيء قدير، أن تفرج الهموم والكروب، وأن تنشر السعادة في قلوبنا يا أرحم الراحمين".

- "اللهم آت نفسي تقواها وزكّها فأنت خير من زكّاها، أنت وليّها ومولاها، اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع وقلب لا يخشع ونفس لا تشبع، ودعوة لا يستجاب لها، اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت ومن شر ما لم أعمل، وأعوذ بك من شر ما علمت ومن شر ما لم أعلم، اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك".

- "ربّ إني أسألك أن تريح قلبي وفكري، وأن تصرف عنّي شتات العقل والتفكير، ربّ إنّ في قلبي أمورًا لا يعرفها سواك فحققها لي يا رحيم، ربّ كن معي في أصعب الظروف وأرني عجائب قدرتك في أصعب الأيام".

- "اللهم إنا نسألك زيادة في الدين، وبركة في العمر، وصحة في الجسد، وسعة في الرزق، وتوبة قبل الموت، وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت، وعفوًا عند الحساب، وأمانًا من العذاب، ونصيبًا من الجنة، وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم. اللّهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، واشفِ مرضانا ومرضى المسلمين."

- "اللهم راحة البال والطمأنينة لقلوبنا".

- "اللهم حقق أحلامنا وأمنياتنا، ويسر لنا كل أمر فيه خير لنا، وارزقنا الخير في الدنيا والاخرة، وافتح لنا ابواب السعادة والرزق من حيث لا نحتسب وات قلب كل منا مسألته وأجب دعوته، وامنحنا راحة البال".

أحلى دعاء الصباح

أحلى دعاء الصباح، اللهم بك اصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت واليك النشور، اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك، اللهم اجعل هذا الصباح صباح رزق وبركة للجميع اعضاء وزوار موقع مصراوى الشامل الكرام نوفر لكم في تلك المشاركة الاكثر من رائعة مجموعة ادعية صباحية مكتوبة جهزة للنسخ والنشر بالصفحات والجروبات بمواقع التواصل الاجتماعي، تصفح معانا أحلى دعاء الصباح مكتوب وبالصور ايضا.

دعاء الصباح
أحلى دعاء الصباح

"أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله والحمدُ لله لا إله إلّا الله وحده لا شريك له له المُلك وله الحمد وهو على كل شيءٍ قدير، رَبِّ أسألُك خير ما في هذا اليومِ وخَيرَ ما بعدَه، وأعوذ بك من شرِّ ما في هذا اليوم وشَرِّ ما بعدهُ، رَبِّ أعوذ بك من الكسل وسوءِ الكِبَرِ، رَبِّ أعوذ بكَ من عذابٍ في النارِ وعذابٍ في القبر".

💚👐

 " اللهم إني توكلت عليك فأعنّي، ووفقني، واجبر خاطري، جبرا أنت وليّه. يا رب، أدعوك بعزتك وجلالك، أن لا تصعّب لي حاجة، ولا تعظم علي أمرا، ولا تحنِ لي قامة، ولا تفضح لي سرا، ولا تكسر لي ظهرا".

💚👐

"اللهم في هذا الصباح سخّر لنا من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خيرٌ لنا، اللهم قلوبنا بين يديك فـارزقها الثبات والراحة. اللهم اجعل لنا من أمرنا فرجا، ومن كل ضيق مخرجا، وارزقنا من حيث لا نحتسب رزقا حلالا واسعا. دعاء الصباح رب اشرح صدورنا، ويسر أمورنا، واحلل عقدة من ألسنتنا، يفقهوا قولنا. اللهم فوضتك أمري كله، فجمّله خيرا بما شئت، واجعلني يا رب ممن نظرت إليه فرحمته، وسمعت دعاءه فأجبته".

💚👐

دعاء الصباح كتابه

دعاء صباح جميل علينا وعليكم جميعاً، تصفح معانا أفضل دعاء يقال في الصباح كتابه جاهز للنسخ، أحلي دعاء الصباح للرزق والفرج كتابة نوفره لكم في تلك المشاركة من خلال موقعنا مصراوى الشامل، اللهم في هذا الصباح اهد احبتي وفقهم واحفظهم في حياتهم وبارك لهم في رزقهم وذريتهم وتمم عليهم الصحة في أبدانهم وأكتب لهم صباح أمل وتفاؤل، شاهد معانا احلى موسوعة دعاء الصباح كتابه.

دعاء الصباح كتابه
دعاء الصباح كتابه

١- (اللهمَّ بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموتُ وإليك النُّشورُ).
👏💜💛💚👏
2- (اللهمّ إنّي أسألك العافيةَ في الدُنيا والآخرة، اللهمّ إنّي أسألك العفوَ والعافيةَ في ديني ودُنياي وأهلي ومالي، اللهمّ استر عوراتي وآمن رَوْعَاتي، اللهمّ احفظني مِن بين يَدَيَّ ومِن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي، وأعوذُ بعظمتِك أن أُغتاَل مِن تحتي).
👏💜💛💚👏
3- (سُبْحَانَ اللهِ وبِحَمْدِهِ)، (مئة مرة أو أكثر).
👏💜💛💚👏
4- (سُبْحَان الله عَدَدَ خَلْقِهِ، سبحان الله رِضَا نفسه، سبحان الله زِنَةَ عَرْشِهِ، سبحان الله مِدَادَ كلماته)، ثلاث مرّات.
👏💜💛💚👏
5- (يا حيُّ يا قيومُ برحمتك أستغيثُ ، و أَصلِحْ لي شأني كلَّه ، و لا تَكِلْني إلى نفسي طرفَةَ عَينٍ أبدًا).
👏💜💛💚👏
6- (اللهمّ عافِني في بدني، اللهمّ عافني في سمعي، اللهمّ عافني في بصري، لا إله إلّا أنت)، ثلاث مرّات.
👏💜💛💚👏
7- قراءة سور: الإخلاص والفلق والنّاس، وتكرار كلّ واحدة منهنّ ثلاث مرّات.
👏💜💛💚👏
8- (حَسْبِيَ اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ ۖ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ)، (سبع مرات).
👏💜💛💚👏
9- (أَصبَحْنا على فِطرةِ الإسلامِ، وكَلِمةِ الإخلاصِ، ودِينِ نَبيِّنا محمَّدٍ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، ومِلَّةِ أبِينا إبراهيمَ، حَنيفًا مُسلِمًا، وما كان مِنَ المُشرِكينَ).
👏💜💛💚👏
10- (اللَّهُمَّ إنِّي أصبَحتُ أنِّي أُشهِدُك، وأُشهِدُ حَمَلةَ عَرشِكَ، ومَلائِكَتَك، وجميعَ خَلقِكَ: بأنَّك أنتَ اللهُ لا إلهَ إلَّا أنتَ، وَحْدَك لا شريكَ لكَ، وأنَّ مُحمَّدًا عبدُكَ ورسولُكَ)، (أربع مرات).
👏💜💛💚👏
11- سبحان الله العظيم وبحمده؛ مئة مرّة.
👏💜💛💚👏
12- (لا إلَه إلَّا اللهُ وحدَه لا شَريكَ له، له المُلكُ وله الحمدُ يُحيِي ويُميتُ وهو على كلِّ شيءٍ قديرٌ)، (عشر مرات).
👏💜💛💚👏
13- (سبحان اللهِ والحمدُ للهِ ولا إلهَ إلَّا اللهُ واللهُ أكبرُ ولا حولَ ولا قوَّةَ إلَّا باللهِ العليِّ العظيمِ)، (مئة مرّةٍ أو أكثر).

دعاء الصباح للرزق والفرج

تتصدر دعاء الصباح للرزق والفرج مواقع البحث في كل صباح لسعي الجميع للرزق وتيسير الأمور، لذالك قمنا بتوفير لكم افضل مجموعة ادعية صباحية للرزق والبركة والفرج وقضاء الديون، أحلى دعاء الصباح المستجاب للرزق وتيسير الأمور نوفره لكم في تلك المقالة من خلال موقع مصراوى الشامل، تصفح الان اجمل دعوة الصباح للرزق والفرج.

دعاء الصباح للرزق والفرج
دعاء الصباح للرزق والفرج
دعاء الصباح للرزق والفرج
اللهم لا طاقة لي بالجهد، ولا قوة لي على البلاء، فلا تحرمني العافية والرزق ولا تكلني إلى خلقك بل تفرد لي بحاجتي وتولني برحمتك فإنك إن وكلتني إلي نفسي عجزت عنها وإن وكلتني إلي خلقك ظلموني وحرموني وقهروني ومنوا علي، فبفضلك يا الله أغنني وابسط لي واكفني وخلصني من حسدهم وحقدهم واجعل رضاي فيما يرد علي منك، وبارك لي فيما رزقتني وفيما خولتني واجعلني في كل حالاتي محفوظ مجار، واقضِ عني كل ما علي لك في وجه من وجوه طاعتك أو لخلقك، فأنت تعلم عظم ضعفي وكثرة ذنوبي وضعف بدني وقوتي وغفلتي، فأدي ما لهم علي عندي يا عظيم فإنك واسع كريم.

دعاء الصباح مكتوب مفاتيح الجنان

اللهم انت ربي لا اله الا أنت خلقتني وانا عبدك وأنا على عهدك ووعدكـ ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك، اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنكً وحُدكٍ لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر، دعاء الصباح مكتوب مفاتيح الجنان تصفح لدينا افضل موسوعة دعاء الصباح لتيسير الامور دعاء الصبح يطمئن ويشرح قلبك ويجعل يومك بركة وسعادة، شارك معانا اجمل دعاء يقال في الصباح من خلال التعليقات وسوف يتم وضعه بالمقالة.

دعاء الصباح مكتوب مفاتيح الجنان
دعاء الصباح مكتوب مفاتيح الجنان
دعاء الصباح مكتوب مفاتيح الجنان
قوله تعالى: (اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ).

دعاء الصباح قصير

دعاء الصباح قصير ومختصر للنسخ عبر شبكات ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، اذا كنت تبحث عن دعاء الصباح قصير للنسخ ستجد لدينا بموقعكم مصراوى الشامل دعاء صباح الخير أفضل دعاء الصباح مكتوب قصير.

دعاء الصباح
دعاء الصباح، ربنا اتنا في الدنيا حنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار

  • أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيء قدير، ربِّ أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شرّ ما في هذا اليوم وشر ما بعده، ربِّ أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، ربَّ أعوذ بك من عذابٍ في النار وعذابٍ في القبر" وإذا أمسي قال ذلك أيضا: " أمسينا وأمسي الملك لله 
  • أصبحنا على فطره الإسلام و كلمة الإخلاص و على دين نبيّنا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى ملّة إبراهيم حنيفاً، وما كان من المشركين
  • اللهم إنّي أصبحت منك في نعمة وعافية وستر..فأتمم نعمتك عليّ وعافيتك وسترك في الدّنيا والآخرة
  • اللهم بك أصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا، وبك نموت، وإليك المصير. 
  • اللهم ما أصبح بي من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر.
  • اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك، وملائكتك وجميع خلقك، أنّك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، وأنّ محمّداً عبدك ورسولك.
  • أصبحنا على فطره الإسلام و كلمة الإخلاص و على دين نبيّنا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى ملّة إبراهيم حنيفاً، وما كان من المشركين.
  • بسم الله الّذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.
  • اللهم إنّي أصبحت من في نعمةٍ و عافيةٍ و ستر..فأتمم نعمتك عليّ وعافيتك وسترك في الدّنيا و الآخرة.
  • رضيت بالله ربّاً وبالإسلام ديناً وبمحمّدٍ صلّى الله عليه وسلم نبيّاً ورسولاً. اللهمّ ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك، فمنك وحدك ولا شريك لك، لك الحمد والشكر.
  • فاجعل اللّـهمَّ صباحي هذا نازلا علي بضياء الْهدى وبالسَّلامة بالسلام في الدّين والدُّنْيا، ومسائي جنَّة منْ كيْد الْعدى (الْاعْداء) ووقايه منْ مرْديات الْهوى انك قادر على ما تشاء تؤتي الْملْك منْ تشاء وتنْزع الْملْك ممَّنْ تشاء وتعزُّ منْ تشاء وتذلُّ منْ تشاء، بيدك الْخيْر انَّـك على كل شيْء قدير،
  • وافْتح اللّـهمَّ لنا مصاريع الصَّباح بمفاتيح الرَّحْمة والْفلاح، والْبسْني اللّـهمَّ منْ افْضل خلع الْهداية والصَّلاح، واغْرس اللّـهمَّ بعظمتك في شرْب جناني ينابيع الخشوع، واجْر اللّـهمَّ لهيْبتك منْ اماقي زفرات الدُّموع، وادِّب اللّـهمَّ نزق الْخرْق منّي بازمَّة الْقنوع،
  • اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك، وملائكتك وجميع خلقك، أنّك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، وأنّ محمّداً عبدك ورسولك.
  • اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي ، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي ، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ
  • اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُبِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ
  • سُبِحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِه ، لا قُوَّةَ إِلاّ بِاللهِ ، مَا شَاءَ اللَّهُ كَانَ وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ ، أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَىْءٍ قَدِيرٌ ، وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَىْءٍ عِلْماً
  • اللهمّ إنّي ظلمت نفسي ظلماً كثيراً، ولا يغفر الذّنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني إنّك أنت الغفور الرّحيم.
  • اللهمّ بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق، أحييني ما علمت الحياة خيراً لي، وتوفّني ما علمت الوفاة خيراً لي
  • اللهمّ آتنا في الدّنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النّار
  • اللهمّ إنّي أسالك من كلّ خير خزائنه بيدك، وأعوذ بك من كلّ شر خزائنه بيدك.

دعاء الصباح لأمير المؤمنين

يسعد صباحكم بكل خير وسعادة احبتى فى الله سنضع لكم فى تلك المقالة البوم دعاء الصباح لأمير المؤمنين اجمل الادعية الصباحة مكتوبة بالصور لمشاركتها مع الاصدقاء والاقارب وتنزيلها عبر صفحاتك بمواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر انستقرام ، اللهم انى اصبحت منك فى نعمة وعافية وستر فأتمم نعمتك على وعافيتك وسترك فى الدنيا والاخرة ، تابعونا دائما سنعرض عليكم كل ماهو جديد دائما.

دعاء الصباح لأمير المؤمنين
دعاء الصباح لأمير المؤمنين

احلى دعاء الصباح صور صباح الخير مع الدعاء خلفيات مكتوب عليها دعاء الصباح قصير للنشر بالفيس بوك اجمل دعاء صباح الخير للاصدقاء مكتوب يوم جديد وصباح جميل عليكم جميعا.
يامن دلّ على ذاته بذاته وتنزّه عن مجانسة مخلوقاته، وجلّ عن ملاءمة كيفيّاته.

يا من قرب من خواطر الظّنون، وبَعُد عن ملاحظة العيون، وعَلِمَ بما كان قبل أن يكون.

يامن أرقدني في مهاد أمنه وأمانه، وأيقظني إلى ما منحني به من مِنَنهِ وإحسانه، وكفّ أكفّ السوء عنّي بيده وسلطانه.

صلّ اللّهمّ على الدليل إليك في الليل الأليل، والماسك من أسبابك بحبل الشرف الأطول، والناصع الحسب في ذروة الكاهل الأعبل، والثابت القدم على زحاليفها في الزمن الأول وعلى آله الطيبين الأخيار، المصطفَين الأبرار.

الزوار شاهدوا ايضا :- صور عن الصباح

دعاء الصباح مكتوب للفيس

دعاء الصباح اجمل الادعية الصباحية المكتوبة نضعها لكم الان لنشرها، يمكنك ترك تعليق اسفل المقالة وعمل مشاركة للموضوع على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر، عن طريق ازرار المشاركة اسفل المدونة ويمكنك ايضا مشاهدة هذه المواضيع المنشقة من هذا الموضوع.

دعاء الصباح مكتوبة
دعاء الصباح مكتوبة

  • اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة.
  • اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم أحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.
  • اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور.
  • لله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم -صدق الله العظيم-البقرة:255.
  • اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك.
  • يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كلّه ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
  • اللّهمّ ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك، فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشّكر.
  • حسبي اللّه لا إله إلاّ هو عليه توكّلت وهو رب العرش العظيم.
  • بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السّماء وهو السّميع العليم.
  • اللّهمّ بك أصبحنا وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك النّشور.
  • سبحان الله وبحمده عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته.
  • يا ربّ، لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك، وعظيم سلطانك
  • اللّهمّ عافني في بدني، اللّهمّ عافني في سمعي، اللّهمّ عافني في بصري، لا إله إلاّ أنت.
  • اللّهمّ إنّي أعوذ بك من الكفر، والفقر، وأعوذ بك من عذاب القبر، لا إله إلاّ أنت.
  • أعوذ بكلمات اللّه التّامّات من شرّ ما خلق.
  • اللّهمّ إنّا نعوذ بك من أن نشرك بك شيئًا نعلمه، ونستغفرك لما لا نعلمه.
الزوار شاهدوا ايضا :- صور صباح الخير

اجمل دعاء الصباح مع الصور

دعاء الصباح بالصور جميلة جدا 2022 احلى البوم صور مكتوب عليها اجمل دعاء الصباح، صور دينية جميلة عن الصباح مكتوب عليها اجمل ادعية تقال فى الصباح، وفرنا لكم عبى موقع مصراوى الشامل اجمل دعاء الصباح مع الصور نتمنى ان تنال رضاكم كل مانقدمة لكم.

دعاء الصباح
اجمل دعاء الصباح مع الصور

  1. (اللَّهمَّ ما أصبحَ بي من نعمةٍ أو بأحدٍ من خلقِكَ فمنكَ وحدَكَ لا شريكَ لكَ فلكَ الحمدُ ولكَ الشُّكرُ”. 
  2. ( رَبِّ أَعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ وَسُوءِ الكِبَرِ، رَبِّ أَعُوذُ بكَ مِن عَذَابٍ في النَّارِ وَعَذَابٍ في القَبْرِ ). 
  3. (لا إلهَ إلَّا اللهُ وحدَه لا شريكَ له له الملكُ وله الحمدُ وهو على كلِّ شيءٍ قديرٌ). 
  4. (سبحانَ اللَّهِ وبحمدِهِ مئةَ مرَّةٍ). 
  5. (اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ عِلمًا نافعًا ورزقًا طيِّبًا وعملًا متقبَّلًا). 
  6. (أستغفرُ اللهَ العظيمَ الذي لا إلهَ إلَّا هو الحيَّ القيومَ وأتوبُ إليه).


احلى صور دعاء الصباح
دعاء الصباح
دعاء الصباح بالصور للفيس بوك
ادعية الصباح مصورة
ادعية الصباح مصورة
صور صباح الخير مع دعاء الصباح
صور صباح الخير مع دعاء الصباح
كلمات وادعية صباحية بالصور
كلمات وادعية صباحية بالصور
دعاء الصباح لكل مريض
دعاء الصباح لكل مريض
دعاء الصباح بالصور
دعاء الصباح بالصور
دعاء الصباح مكتوب بالصور
دعاء الصباح مكتوب بالصور
دعاء الصباح
دعاء الصباح، اللهم صبحنا بالخير وبشرنا بالخير وأجعل ايامنا كلها خير
دعاء الصباح بالصور
أجمل بطاقات صباح الخير مع الدعاء 2023
بوستات دعاء الصباح للفيس
 أجمل بطاقات صباح الخير مع الدعاء 2023
ادعية الصباح بالصور
دعاء الصباح أجمل بطاقات صباح الخير مع الدعاء 2023
دعاء الصباح
 أجمل بطاقات صباح الخير مع الدعاء 2023
بطاقات دعاء الصباح
أجمل بطاقات صباح الخير مع الدعاء 2023
دعاء الصباح للنشر
صور دعاء الصباح 2023 خلفيات صباحية مكتوب عليها ادعية الصباح
صور دعاء الصباح
 صور دعاء الصباح 2023 خلفيات صباحية مكتوب عليها ادعية الصباح
دعاء الصباح عند الفجر
 صور دعاء الصباح 2023 خلفيات صباحية مكتوب عليها ادعية الصباح
دعاء صباح الخير
 صور دعاء الصباح 2023 خلفيات صباحية مكتوب عليها ادعية الصباح
خلفيات دعاء الصباح
 صور دعاء الصباح 2023 خلفيات صباحية مكتوب عليها ادعية الصباح
دعاء الصباح مع صباح الخير بالصور
 صور دعاء الصباح 2023 خلفيات صباحية مكتوب عليها ادعية الصباح
ادعية صباحية مكتوبة بالصور
 صور دعاء الصباح 2023 خلفيات صباحية مكتوب عليها ادعية الصباح
دعاء الصباح
 صور دعاء الصباح 2023 خلفيات صباحية مكتوب عليها ادعية الصباح
دعاء الصباح للرزق
 صور دعاء الصباح 2023 خلفيات صباحية مكتوب عليها ادعية الصباح
صور عن دعاء الصباح
 صور دعاء الصباح 2023 خلفيات صباحية مكتوب عليها ادعية الصباح
دعاء الصباح مصورة
صور دعاء الصباح 2023 خلفيات صباحية مكتوب عليها ادعية الصباح

دعاء الصباح جديد للنشر

دعاء الصباح مكتوب للنشر مستجاب 2022،يعتبر الدعاء واحد من أحب الاعمال التي يجب علي كل مسلم حيث يجب علينا أن نكثر من الدعاء إلي الله سبحانة وتعالى نضع لكم الان ادعية صباحية جميلة.

دعاء الصباح
  • اللهم اجعل هذا الصباح حاملا لنا ولكم من الخير فوق مانرجوا واجعله صباح خير لأمورنا كلها، اللهم اجعله برضاك يبتدي وبرحمتك ينتهي،اللهم اجعلنا من الذين شفعت لهم وغفرت لهم وكتبت لهم الجنة يارب ياكريم.
  • صباح النور اللهم أبهرنا بهذا الصباح من شدة جماله.
  • دع أمس عنك فإن الأمس قد رحلا وعش صباحاً بألوان المنى احتفلا.
  • اللهم في هذا الصباح أكتب اليسر لمن يعاني من العسر والراحه لمن به هم والسعاده للمحزون والشفاء للمريض والاجابة لكل من دعاك.
  • مع اشراقة صباح جديد مع نسمات الصباح منعشة نجدد النوايا ونردد الحمد لله الذي أحيانابعد ما أماتنا وإليه النشور صباحكم هدوء وسكينه اللهم أني أسالك ان تسعدهم وتكتب لهم الحياة الرغيدة السعيدة عدد مادقت قلوبهم وسرت الدماء في عروقهم ولاتجعل للضيق مكان في حياتهم وبشرهم بتحقيق كل ما يرجون.
  • اللهم إنا نسألك في هذا الصباح ان تسخر لنا من الأقدار أجملها.
  • اللهم اكتب لنا من انفاس هذا الصباح خيرا نعلمه ورزقا نكسبه وبشارة نسعد بها صباحكم كما تحبون.
  • اللهم مع إشراقة هذا الصباح أنت الرجاء ومنك العطاء وإليك الدعاء والتوكل أسالك ياجواد ياغني ياكريم أن تحفظ أناس أحبهم فيك اللهم في الجنة أسكنهم وعن النار أبعدهم.
  • بداية هذا الصباح اللهم خيرا في كل أمر ننتظرهه.
  • اللهم في هذا الصباح أرزقنا راحة البال و هدوء النفس و سكينة الروح اللهم اجعلنا أسعد خلقك و أقرب عبادك إليك.

دعاء الصباح للرزق والبركة

يبحث الجميع فى كل صباح عن " دعاء الصباح للرزق وتيسير الامور" لذالك قمنا بكتابة لكم مجموعة رائعة جدا من اجمل الادعية فى الصباح للرزق والفرج، دعاء الصباح للرزق والبركة مكتوبة جاهزة للنسخ والنشر على حسباتك الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

دعاء الصباح
دعاء الصباح

«اللَهم اكفني بِحلالِكَ عن حرامِكَ، وأغنِني بِفَضلِكَ عَمن سواكَ».

« اللهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقرّبه وإن كان قريبًا فيسّره، وإن كان قليلًا فكثّره، وإن كان كثيرًا فبارك لي فيه».

« اللهم ارزقني علمًا نافعًا، ورزقًا واسعًا، وشفاءً من كل داء وسقم، يا من ترزق من تشاء بغير حساب، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، اللهم ارحمني رحمة تغنيني بها عمن سواك، إلهي أدعوك دعاء من اشتدت فاقته، وضعفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلّا أنت».

«اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين».

« اللهم رزقًا واسعًا، وشفاءً من كل داء وسقم، يا من ترزق من تشاء بغير حساب، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، اللهم ارحمني رحمة تغنيني بها عمن سواك، إلهي أدعوك دعاء من اشتدت فاقته، وضعفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلّا أنت، يا غياث أغثني، يا غياث أغثني، يا غياث أغثني».

دعاء الصباح للحبيب مكتوب للنسخ

دعاء الصباح للحبيب مكتوب، اللهم ان كان رزق حبيبي حراما فطهره منه، وابعده عنه، ويسر له الحلال، وقربه منه، يسعدنا ان نقدم لكم على موقعكم مصراوى الشامل اجمل مجموعة رائعة من احلى دعاء الصباح للحبيب، شارك الان اجمل الادعية الصباحية للحبيب، دعاء صباح الخير للحبيب قصير مكتوب جاهز للنسخ والنشر الان.

دعاء الصباح
دعاء الصباح
اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم، أضيء قلبه بنور حبك، ضياء لا ينطفئ، وارزقه رزقا دائما، لا ينقطع، وصحة يستخدمها في طاعتك، وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك، آميـــــــن. اللهم ثبت له يقينه، وارزقه حلال يكفيه، اللهم ابعد عنه كل شيء يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه.

1-(أَصْبَحْنَا وَأَصْبَحَ المُلْكُ لِلَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ، وَحْدَهُ لا شَرِيكَ له، له المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ وَهو علَى كُلِّ شيءٍ قَدِيرٌ، رَبِّ أَسْأَلُكَ خَيْرَ ما في هذِه اللَّيْلَةِ وَخَيْرَ ما بَعْدَهَا، وَأَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ ما في هذِه اللَّيْلَةِ وَشَرِّ ما بَعْدَهَا، رَبِّ أَعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ وَسُوءِ الكِبَرِ، رَبِّ أَعُوذُ بكَ مِن عَذَابٍ في النَّارِ وَعَذَابٍ في القَبْرِ).

2- (اللهم هون عليه وطمئن قلبه وارح باله وارحمه وارزقه من واسع فضلك واجمعني معه في جنتك واجمعني به في الحياة الدنيا يا حي يا قيوم، ربي لا تريني فيه ما لا يسر ولا تريه فيني مالا يسر، وأدم علينا محبتنا واجمعنا فيما يرضيك وأكرمنا برزق يليق بجلالة قدرك يارب العالمين ربي إني فيك أحبه).

3- (اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم أضئ قلبه بنور حبك ضيئا لا ينطفئ وارزقه رزقا دائما لا ينقطع وصحة يستخدمها في طاعتك وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك).

5- (اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه، في الدنيا وفي جنة السرور، واهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم).
6- (اللهم إن كان رزق حبيبي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، اللهم إن كان رزق حبيبي بعيدا فقربه، وإن كان قريبا فيسره، اللهم إن كان رزق حبيبي آجلا فعجله، وإن كان صعبا فسهله، اللهم إن كان رزق حبيبي حراما فطهره منه وأبعده عنه ويسر له الحلال وقربه منه، اللهم إن كان رزقه قليلا فأكثره، وإن كان كثيرا فبارك له فيه، اللهم اجعلني له حور عين الدنيا والآخرة، اللهم اجعله رفيقي ونور عيني في الدنيا والآخرة).

7- (اللهم ثبت له يقينه وارزقه حلال يكفيه، اللهم أبعد عنه كل شيء يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه، اللهم استره على وجه الأرض وارحمه في بطن الأرض، واغفر له يوم العرض، اللهم اعطه ما يتمناه وتحبه له وترضاه).

8- (يا رب أحببته فيك يا رب أحفظه عن معاصيك يا رب اجعل عمره فيما يرضيك يارب أكرمه يوم يلاقيك يارب ثبته في الدنيا على الدين وابعثه يوم الآخرة من أهل اليمين).

دعاء الصباح للأصدقاء بالصور

بوستات ادعية صباح الخير للاصدقاء 2022 تصفح الان اجمل دعاء الصباح للأصدقاء مكتوب وايضا بالصور من خلال موقعكم مصراوى الشامل، أجمل دعاء صباح الخير للأصدقاء، اللهم أني أسألك باسمك العظيم أن تنجي قارئ رسالتي من الهم والضيق، وعن الحاجة والفقر إلا إليك أغنيته، وبرحمتك الجنة رزقته.

دعاء الصباح
دعاء الصباح

اللهم إني أسألك في هذا دعاء الصباح أن تمطر علي وعلى أصدقائي فرحاً وسعادة لاتنتهي. اللهم أرح قلبهم بلطف عفوك، وحلاوة حبك، واعمر أيامهم بذكرك، واحفظهم واحفظ عليهم دينهم، وأسعد قلوبهم دائماً. اللهم إني أحبه فيك فأحببه وارض عنه، وأعطه حتى يرضى، وأدخله جنتك.

أدعية صباحية للخير والبركة 

أجمل أدعية الصباح قصيرة، يعتبر الدعاء والذكر لله سبحانة وتعالي واحد من احب الاعمال علي كل مسلم والتي يجب علية أن يبداء بها يومه، لذالك نضع اليكم مجموعة ادعية صباحية للخير والبركة.

دعاء الصباح
دعاء الصباح

اللهم اجعل صباحي هذا، نازلًا علي بضياء الهدى، وبالسلامة في الدين والدنيا، ومسائي جنة من كيد العدى، ووقاية من مرديات الهوى، إنك قادر على ما تشاء. اللّهمّ ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك، فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشّكر.

اللهم إني احتسبت يومي هذا لوجهك الكريم، فيسره لي وبارك لي فيه، وتقبله مني، اللهم أرني مايرضيك، واسمعني مايرضيك، وانطقني ما يرضيك، واستعملني في طاعتك، وافتح لي أبواب رحمتك، وارزقني من حيث لا احتسب، اللهم رزقًا حلالاً طيبًا، يرضيني يا رب العالمين.. اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده.

دعاء الصباح مكتوب مستجاب

الدعاء في الصباح وطلب من الله سبحانة وتعالي الرزق والبركة في هذا اليوم والخير هو واحد من الاعمال الصالحة التي يجب علي كل إنسان ان يعمل بها، فى تلك المقالة نضع لكم دعاء الصباح مكتوب مستجاب ان شاء الله تعالى للتنزيل على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تويتر انستقرام واتساب.

دعاء الصباح
دعاء الصباح
  1. أعوذ بكلمات اللّه التّامّات من شرّ ما خلق.
  2.   اللّهمّ صلّ وسلّم وبارك على نبيّنا محمّد.
  3.  اللّهمّ إنّا نعوذ بك من أن نشرك بك شيئًا نعلمه، ونستغفرك لما لا نعلمه.
  4.  اللّهمّ إنّي أصبحت أشهدك، وأشهد حملة عرشك، وملائكتك، وجميع خلقك، أنّك أنت الله لا إله إلاّ أنت وحدك لا شريك لك، وأنّ محمّدًا عبدك ورسولك.
  5.  اللّهمّ ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك، فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشّكر.
  6.  حسبي اللّه لا إله إلاّ هو عليه توكّلت وهو ربّ العرش العظيم.
  7.  بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السّماء وهو السّميع العليم.
  8.  اللّهمّ بك أصبحنا وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك النّشور. اللّهمّ عالم الغيب والشّهادة فاطر السّماوات والأرض ربّ كلّ شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلّا أنت، أعوذ بك من شرّ نفسي ومن شرّ الشّيطان وشركه، وأن أقترف على نفسي سوءًا أو أجرّه إلى مسلم.
  9.   لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيء قدير. أصبحنا على فطرة الإسلام، وعلى كلمة الإخلاص، وعلى دين نبيّنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم، وعلى ملّة أبينا إبراهيم حنيفًا مسلمًا وما كان من المشركين. 

دعاء الصباح والمساء مكتوب

لا يوجد أجمل من ذكر الله -سبحانه وتعالى- في بداية اليوم وقبل فعل أي شيء من الأعمال اليومية المعتادة، وتوجد الكثير من صور الذكر للخالق التي من بينها الدعاء الذي قد يكون وسيلتنا الحقيقية من أجل طلب تحقيق الخير خلال هذا اليوم ومباركته بفضل الرحمن وحماية النفس من الشرور والمصائب المختلفة التي نتعرض لها في هذه الحياة، وفيما يلي نورد لكم في هذا المقال دعاء الصباح والمساء مكتوب.

دعاء الصباح
دعاء الصباح مكتوبة

- اللّهُـمَّ بِكَ أَصْـبَحْنا وَبِكَ أَمْسَـينا ، وَبِكَ نَحْـيا وَبِكَ نَمُـوتُ وَإِلَـيْكَ النُّـشُور.

- اللّهُـمَّ إِنِّـي أَصْبَـحْتُ أُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلَائِكَتَكَ ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ، وَأَنَّ ُ مُحَمّـدًا عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك.

- أَصْبَـحْـنا عَلَى فِطْرَةِ الإسْلاَمِ، وَعَلَى كَلِمَةِ الإِخْلاَصِ، وَعَلَى دِينِ نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وَعَلَى مِلَّةِ أَبِينَا إبْرَاهِيمَ حَنِيفًا مُسْلِمًا وَمَا كَانَ مِنَ المُشْرِكِينَ.

- اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي ، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي ، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي ، وَمِن فَوْقـي ، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي.

دعاء صباح يوم جديد

من أجمل الأمور التي نقوم بفعلها عند استيقاظنا في صباح يوم جديد هو الدعاء إلى الله عز وجل، دعاء الصباح من اكثر الكلمات بحثاً كل صباح حيث يبحث رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن دعاء صباح يوم جديد لعمل المنشورات على صفحاتهم الخاصة مع اصدقائهم، لذالك قمنا بوضع لكم أفضل دعاء صباح يوم جديد مكتوب للاصدقاء.

دعاء صباح يوم جديد
دعاء صباح يوم جديد
  • دعاء الصباح اللهم اجعل صباحي هذا، نازلًا علي بضياء الهدى، وبالسلامة في الدين والدنيا، ومسائي جنة من كيد العدى، ووقاية من مرديات الهوى، إنك قادر على ما تشاء.
  • اللهم إني احتسبت يومي هذا لوجهك الكريم، فيسره لي وبارك لي فيه، وتقبله مني، اللهم أرني مايرضيك، واسمعني مايرضيك، وأنطقني بما يرضيك، واستعملني في طاعتك، وافتح لي أبواب رحمتك، وارزقني من حيث لا احتسب، اللهم رزقًا حلالاً طيبًا، يرضيني يا رب العالمين.. اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده.
  • لا إلَه إلَّا اللهُ وحدَه لا شَريكَ له، له المُلكُ وله الحمدُ يُحيِي ويُميتُ وهو على كلِّ شيءٍ قديرٌ.. سبحان اللهِ والحمدُ للهِ ولا إلهَ إلَّا اللهُ واللهُ أكبرُ ولا حولَ ولا قوَّةَ إلَّا باللهِ العليِّ العظيمِ.
  • (اللَّهمَّ فاطرَ السَّماواتِ والأرضِ عالِمَ الغيبِ والشَّهادةِ ربَّ كلِّ شيءٍ ومليكَهُ ومالِكَهُ أشهدُ أن لا إلهَ إلَّا أنتَ أعوذُ بكَ من شرِّ نفسي ومن شرِّ الشَّيطانِ وشركِهِ وأن أقترفَ على نفسي سوءاً أو أجرَّهُ إلى مسلمٍ).
  • (اللَّهُمَّ إنِّي أصبَحتُ أنِّي أُشهِدُك، وأُشهِدُ حَمَلةَ عَرشِكَ، ومَلائِكَتَك، وجميعَ خَلقِكَ: بأنَّك أنتَ اللهُ لا إلهَ إلَّا أنتَ، وَحْدَك لا شريكَ لكَ، وأنَّ مُحمَّدًا عبدُكَ ورسولُكَ).
  • اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال.
  • اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك اللهم إني أسألك علماً نافعاً، ورزقاً طيباً، وعملاً متقبلاً.

دعاء الصباح للتلاميذ

دعاء الصباح للإذاعة المدرسية للتلاميذ، في كل صباح في اليوم الدراسي تقدم الاذاعة المدرسية التى تحتوى على فقرات عديدة يقدمها الاطفال والطلاب فى المرحلة التعليمية، ومن اهم الفقرات المقدمة في الاذاعة المدرسية فقره دعاء الصباح، لذالك وفرنا لكم دعاء الصباح للاطفال مكتوبة، أحلى دعاء الصباح للتلاميذ للاذاعه المدرسية.

دعاء الصباح للتلاميذ
دعاء الصباح للتلاميذ

اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة، اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور.

أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم، فتحه، ونصره، ونوره، وبركته، وهداه، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه.

======================
تم الانتهاء من كتابة تدوينة دعاء الصباح , كلمات وادعية صباحية للفيس بوك ، ]uhx hgwfhp اتمنى ان تنال اعجابكم الصور جميعا نسعى دائما لتقديم كل ماهو ممتع لكم فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجيعنا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر جوجل بلس عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات , كل الود والاحترام لكم , الى اللقاء فى تدوينة اخرى من تدوينات مصراوى الشامل .
تعليقات