close

اسمع اذاعة راديو نجوم اف ام Nogoom FM 100.6

نجوم اف ام على كيفك ، مرحبا بكم مجدداً اعضاء وزوار مدونة مصراوى الشامل ، نقدم لكم اليوم خدمة استماع راديو نجوم اف ام حصريا بث مباشر اون لاين على النت بدون تقطيع ، نجوم اف ام هى اذاعة مصرية شبابية تقدم العديد من البرامج واخر واجدد الاغانى الرومانسية والوطنية والدينية تقدم العديد من البرامج والتى نعرفكم بها فى خلال هذه التدوينة حصلت على الشهورة الواسعة على النت على مستوى مصر والوطن العربى يسمعها الجميع لتنوع برامجها واسلوب موزيعنها على تقديم البرامج ، ومن اشهر برامجها برنامج انا والنجوم وهواك والذى يقوم بتقديمة الاعلامى اسامة منير ، وبرنامج ايضا معاك فى السكة ويقوم بتقديمة المذيع خالد عليش ، وبرنامج عيش صباحك مع مروان قدرى ، وبرنامج للرجال فقط مع اكرم حسنى وكريم الحميدى ، والكثير من البرامج الشهيرة التى نالت جميع مستمعى راديو نجوم اف ام .
راديو نجوم اف ام
اسمع اذاعة راديو نجوم اف ام Nogoom FM 100.6

عن نجوم اف ام

اول مرة على الهواء فى نهاية عام 2003 تصبح اقوى اذعة ناطقة بالعربية فى مصر و واحدة من اهم الاذعات فى المنطقة العربية تبث موجاتها احدث الاغانى ومجموعة من اقوى البرامج فى المجالات المختلفة ، ومنها برامج غنائية سينمائية رياضية وحوارية واستاطعت من لحظة البث الاولى ان تستحوذ على نسبة عالية من المستمعين حتى صارت الان صاحبة اعلى نسبة استماع فى مصر والعالم العربى واستمرت فى تحديث خدماتها الاذاعية بحيث تصل للمستمع أيا كان مكانة فهى مسموعة على نطاق تغطية قمر النايل سات بالاضافة للبث المباشر عبر الانترنت ، نجوم اف ام هي تابعة "لـجود نيوز" ، ويرأس الإذاعة شقيقه "عمرو أديب" وقد ادار الاذاعة عدد من الأشخاص منهم "أسامة منير" والعديد من المذيعين بالاذاعة بالإضافة لاشخاص آخرين سوف نتعرف عليهم بالموضوع .

اسمع بث مباشر راديو نجوم إف إم 100.6 اون لاين علي كيفك

عن مذيعين راديو نجوم اف ام

  1. اكرم حسنى من القاهره حاصل على ليسانس حقوق من جامعة عين شمس عام 1996 فاز بمسابقة راديو ستار وقام بالانضمام الى راديو نجوم اف ام  ويقدم الان برنامج للكبار فقط .
  2. كريم الحميدى من القاهرة انضم الى نجوم اف ام من خلال مسابقة "راديو ستار"عام 2003 وكان مازال فى السنة الثانية فى كلية الطب بجامعة عين شمس عندما قدم اول برنامج لة على نجوم اف ام والان يقدم برنامج للكبار فقط بالاشتراك مع اكرم حسنى وبرنامج بمنتهى البساطة .
  3. جيهان عبدالله من القاهرة حاصلة على بكالوريوس الاعلام من الجامعة الاميركية انضمت جيهان الى راديو نجوم اف ام عام 2003 وتقدم الان على الراديو برنامج اجمد 7 الساعة 7 .
  4. رنا خطاب من القاهرة تخرجت من كلية اداب قسم ارشاد سياحى انجليزى متزوجة ولديها ولدين انضمت الى راديو نجوم اف ام وتقم برنامجين اسرار النجوم وبنشجع امهات مصر .
  5. هند رضا من مواليد المانيا تقدمت الى راديو مسابقة مذيعين راديو نجوم اف ام ونجحت بالمسابقة والان تقدم برنامج محطة النجوم .
  6. يارا الجندى ولدت فى القاهرة حاصلة على بكالوريوس تجارة وماجستير فى علوم الادارة من الاكادمية البحرية انضمت الى نجوم اف ام فى عام 2008 تقدم برنامج النص الحلو .
  7. يوسف الحسينى هو واحد من اوائل ومؤسس اذاعة نجوم اف ام تدرج فى المناصب حتى اصبح مديرا للبرامج والتطوير بالاذاعة ويقدم برنامج بصراحة .
  8. مروان قدرى من القاهرة حاصل على ليسانس اداب من جامعة عين شمس بدا مشواره المهنى فى مجال السياحة ومن ثم الانضمام الى راديو نجوم اف ام ، ويقدم برنامج عيش صباحك .
  9. كريم خطاب  من القاهرة مواليد شهر مارس تخرج من تجارة خارجية قسم لغة انجليزية بعشق كرة القدم انضم الى راديو نجوم اف ام ويقدم بها برنامج فى الاستاد .
  10. خالد عليش ممثل ومذيع راديو تخرج من كلية الهندسة جامعة القاهرة قسم اتصالات دقيقة دفعة 2010 انضم الى راديو نجوم اف ام عن طريق مسابقة راديو ستار يقدم برنمجين برنامج معاك فى السكة وبرنامج الموقف .
  11. مريم امين اعلامية بدائت حياتها فى مسبيرو وتقديم عدة برامج باحدى القنوات خاضت تجربة الاذاعة من خلال برنامجها الجديد على راديو نجوم اف ام اتفقنا .
  12. ايهاب صالح مذيع شهرتة البوب يعمل فى مجال الاذاعة عمل باذعتين بدبى يعشق السفر استقر مؤخرا بالعمل فى راديو نجوم اف ام يبث برنمجين برنامج ميكسولوجي وبرنامج ابقى تعالى بليل .
  13. فريدة الخادم من القاهرة خريجة اعلام ومسرح بالجامعة الامريكية ، بدائت مشوارها المهنى فى مجال التسويق فى احدى الشركات الكبرى ثم اتجهت الى مجال الاذعة وتقدم بالعمل فى اذاعة نجوم اف ام وقدمت برنامج من بدرى .

عن برامج اذاعة نجوم اف ام ومواعدها

  1. برنامج انا والنجوم وهواك برنامج الحب والعلاقات الرومانسية الاول فى مصر والوطن العربى  يقدمة الاعلامة اسامة منير يوم الاحد والثلاثاء من الساعة 12:00 منتصف الليل الى 2:00 صباحاً .
  2. برنامج معاك فى السكة تقديم المذيع خالد عليش يوميا من الساعة 5:00 الى الساعة 7:00
  3. برنامج من بدرى تقديم فريدة الخادم يوميا من الساعة 7:00 صباحاً الى الساعة 8:00 
  4. برنامج عيش صباحك تقديم مروان قدرى من الساعة 8:00 الى الساعة 11:00 صباحا
  5. برنامج بنشجع امهات مصر تقديم رنا خطاب يوميا من الساعة 11:00 الى الساعة 1:00 ظهراً
  6. برنامج للرجال فقط تقديم كريم واكرم من الساعة 3:00 الى الساعة 5:00 عصراً
  7. برنامج اجمد 7 الساعة 7 تقديم جيهان عبد الله يوميا من الساعة 7:00 الى الساعة 8:00 مساً

تردد اذاعة راديو نجوم اف ام على النايل سات

11900
رائسى
"تنوية بسيط" للدخول الى الرديو وسماع نجوم اف ام قم بحفظ الصفحة فى مفضلتك اضغط على كنترول + D
للدخول الى الصفحة مرة اخرى ابحث عنا بتلك الكلمة مابين الاقواس " نجوم اف ام مصراوى الشامل"
==============
تم الانتهاء من كتابة تدوينة اسمع اذاعة راديو نجوم اف ام Nogoom FM 100.6 اتمنى ان تنال اعجابكم جميعا نسعى دائما لتقديم كل ماهو ممتع لكم فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجيعنا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر جوجل بلس عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات , كل الود والاحترام لكم , الى اللقاء فى تدوينة اخرى من تدوينات مصراوى الشامل .
تعليقات