close

صور كاركتير عيد الام 2021 صور مضحكة

صور كاركتير عيد الام 2021 نقدمها لكم على مدونة مصراوى الشامل باقة جميلة ومتميزة من الصور المضحكة بمناسبة عيد الام اجمل البوستات المضحكة فى عيد الام نقدمها لكم لمشاركتها مع اصدقائكم واقاربكم على مواقع وشبكات التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر قم بتنزيل الصورة على جهازك ثم قم برفعها على صفحتك الشخصية للضحك والتسلية مع اصدقائك , ما هو سبب الاحتفال بعيد الام فهو احتفال غريب لا ديني وظهر اول احتفال بة في القرن العشرين .. وبعض الدول تقوم بالاحتفال بعيد الام لتكريم الامهات وزيادة الصلة بين الام وابنائها .. لانة قد وجد بعض من المفكرون الاوربيون ان الابناء يتركون امهاتم في دول الشرق بدون التقدير لدورهم الرهيب .
صور كاركتير عيد الام 2021 عندما نذكر الام نجد حروفها قليلة جدا ولاكنها تمتلك نسبة كبيرة من معاني العطاء والتضحية والحب والحنان والام لا تمل ولا تجف من حنانها ولا تتعب من عطائها .. عطوفة من الدرجه الاولي ولا يوجد نهاية لعطفها وهيا الصدر الحنو الذي نتكئ علية عندما تقسو علينا الدنيا ثم نبدا باخراج همومنا ومتاعبنا ومشاكلنا والام تعطي لك اي شئ بدون انتظار اي مقابل مادي او معنوي.

صور مضحكة عن عيد الام 2021 فهي المعني الحقيقي للعطاء و حتي مهما شكرت او حاولت ان ترد ولو واحد في المية من افعالها لك لا تستطيع لانها عطائها لا نهاية له والام صور كاركتير عيد الام 2021 سبب وجودنا في هذة الحياة وايضا سبب النجاح الباهر الذي تتوصل الية فهيا اول من علمك الكلام والمشي والاكل ولو مرضت لسهرت بجانبك بالساعت وحتي بالايام لحين يتم شفائك .. وتعطيك من دمها لو تطلب الامر ولا تمل من خدمتك وتعطيك من صحتها لحين ان تكبر فالام صور عيد الام 2021 هيا العون لك في هذة الدنيا.

صور كاركتير عيد الام

صور عيد الام 2021 وهيا سبب من اسباب دخولك الي جنة الله "جل جلالة" .. فيذكر ان قد جاء رجل للرسول "علية افضل الصلاوات والتسليم" فقال " يـ رسول الله اني اشتهي الجهاد ولا اقدر علية .. فرد علية الرسول وقال هل بقي من والديك احد !! ثم رد الرجل علي الرسول .. امي يـ رسول الله .. فقال لة الرسول .. فابل الله في برها .. فاذا فعلت ذلك فانت حاج ومعتمر ومجاهد فاذا رضيت عنك امك فاتق الله وبرها " ... صدق رسول الله صلي الله علية وسلم ... وفي حديث اخر لرسول الله علية افضل الصلاوات والتسليم قال .. الجنة تحت اقدام الامهات"
الزوار شاهدوا ايضا
صور عيد الام 2021 كنز ثمين لا يمكن الاستغناء عنة فحنانها وعطائها هبة من اللة لنا . وقد جعل الله الجنة تحت اقدام امهاتنا فيجب علينا ارضائها باي طريقة .. وعندما ننطق كلمة الام نجدها هيا الكلمة الصادقة التي تنطقها جميع الكائنات الحية التي تطلب الدفئ والحنان والحي الذي لا نهاية له والذي زرعه الله في قلوب امهاتنا لنا.
تعليقات