close

صفات وتوافق جميع الابراج 2017 بالصور

صور ابراج 2017 صفات ومميزات جميع الابراج مكتوبة بالصور نقدمها لكم اليوم على مدونتكم مصراوى الشامل ، اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار المدونة الكرام ، نتمنى ان تكونو فى افضل حال وان يديم عليكم الله عز وجل الصحة والعافية دائما ، كما عودناكم على تقديم كل ماهو جديد وممتع لكم فى مجال وعالم الصور والخلفيات يسعدنا ويسرنا ان نقدم لكم تدوينة تحت عنوان صور ابراج وهى عبارة عن مجموعة من الخلفيات والصور المكتوب عليها جميع صفات الابراج ، تعرف الان علي صفات الابراج و توافق الابراج بخض النظر علي انك تؤمن بالابراج ام لا و لكن يفضل الكثير من الاشخاص معرفة الابراج التي تتوافق مع ابراجهم و تكون في احيانا حقيقة و احيانا تكون ليست حقيقية تعرف الان مع مدونة مصراوى الشامل علي صفات الابراج و اي الابراج تتوافق معك يمكنك التعرف عليها علي انها معلومات عامة ليس اكثر ، يمكنكم مشاركة تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر جوجل بلس وعمل احلى بوستات بصفات برجك ومشاركتها مع الاصدقاء والاحباب ، والان لن اطيل عليكم وسوف استعرض معكم صور صفات الابراج وتوافق الابراج فقط تابعونا دائما نضع لكم كل ماهو جديد وممتع لكم فى مجال الصور والخلفيات .
صفات وتوافق جميع الابراج 2017 بالصور
صفات وتوافق جميع الابراج 2017 بالصور
صفات وتوافق برج الاسد لا احد يجهل ان الاسد ملك الوحوش واذا فلابد من ان يكون مولود برج الاسد زعيم اهله وعشيرته على اقل تقديرحتى اكثرهم صمتا وهدوءا يظل في قرارة نفسه اسدا متعاليا يتحين الفرصة لاعتلاء العرش. كل شيء فيه تقريبا يذكرنا بذلك الحيوان العظيم اذا تكلم فبهدوء ورزانة وجوده في اي مجلس يلفت اليه الانتباه سواء تحدث او لم يتحدث ومعظم الناس يشعرون تجاهه بالهيبة. يجيد مولود الاسد تنظيم الاعمال وتوزيعها على الاخرين صريح في توجيه النقد والثناء.
صفات وتوافق برج الثور انه رمز الصمود بكل مافي الكلمة من معنى يقف في وجه الصدمات والعقبات كالجبل الاشم منتصب القامة مكتوف الذراعين مطبق الشفتين لا يحرك ساكنا ولا يتزحزح قيد شعرة عن الطريق الذي اختاره لنفسه قلما يرد على الهجمات بمثلها اقصى مناه ان يترك لشانه صبور كثير الاحتمال يتظاهر بالبرود التام وقتا طويلا ثم ينفجر لاتفه الاسباب حاله حال القشة في كوب ملآن من الخير عندئذ لمسبب العاصفة ان يختفي من دربه لان مولود برج الثور يهيج بين الحين والاخرهيجانا مريعا يجعله يندفع كالمجنون حاملا الخراب والدمار لكل من يعترض سبيله انه في تصرفه اشبه بالثور الذي يحمل اسمه .
صفات وتوافق برج الجدى ان التعرف الى مولود برج الجدي عملية دقيقة من الصعب ان تتم بسهولة اذ علينا ان نستعيد في اذهاننا الصور الثلاث التالية عنكبوت ذات مظهر بليد تلتقط بمهارة تامة حشرة تفوقها سرعة وقوة سلحفاة بطيئة تصل الى الهدف قبل منافسها عنز مسكينة تهرب من وجه صياد ذكي وتتمكن من الاختفاء بين القمم الشاهقة.
صفات وتوافق برج الجوزاء سريع الحديث سريع الاصغاء سريع القرار يعرف بالضبط مايريد على الاقل في اللحظة الحاضرة ، ذكي سريع الخاطر سليط اللسان فضولي محب للاستطلاع يجيد عملين او اكثر في ان واحد يكره الروتينية والنظام محدث بارع قادر على اخفاء نواياه يجيد فن الاقناع موهوب في التحرير والتأليف.
صفات وتوافق برج الحمل مولود الحمل قلب في عقل وعقل في قلب قد يكون أنانيا ولكن نادرا ما نصادف حملا بخيلا فبقدر اهتمامه بالمظاهر وبحبه لحياة البذخ والترف وكل وسيلة تساعده على الظهور فقد لا يهتم كثيرا للثراء في مقابل اهتمامه للمراكز العالية ولدور قيادي وتوفير حياة صاخبة ومثيرة، تجذبه الأضواء والشهرة وكل ما يدفعه إلى الصفوف الأمامية. كريم ومضياف يحترم العائلة وروابطها وهو خير من يعقد مصالحات اجتماعية، ويعشق الأطفال ولوالدته مكانه خاصة في قلبه. هذا الرجل الذي يبدو للوهلة الأولى جادا ورصينا وربما وقحا، في داخله مشاعر عميقة وروح إنسانية كبيرة.. فهو يقدم لزوجته أو حبيبته كل ما تحتاج إليه، ويرغب في أن يراها أجمل النساء، ولكنه يفضل ألا تسأله عن أموره المالية.
صفات وتوافق برج الحوت ان الحوت عاشق دائم فان لم يعشق كائنا فقد يعشق قضية او عقيدة في طبيعته العطاء . يظهرلك الحوت في علاقته كثيرا من اللطف والشفافية يجذب بسهولة ولكن ليس بكل مافي الكلمة من معنى لانه من الصعب ان تسجن الحوت ضمن اطار معين اذا حاولت ان تجبره على تفسير وشرح ما يشعر به فانك كمن يحاول القبض على الماء ينساب بين اصابعك ويختفي .
صفات وتوافق برج الدلو يتحكم في اقواله وافعاله عاملان اساسيان هما الفضول والتحدي. طريف ومتمسك بحريته واستقلاله لكنه يبدو تارة صلفا مغرورا وطورا خجولا مسالما ومهما يكن من امره يبق هدفه الاساسي الصداقة اذا ثار هذا الانسان ضد التقاليد الموروثة فلاعتقاده ان العالم بحاجة ماسة الى التغيير الجذري المستمر ومن عادته العيش في المستقبل بدلا من الحاضر مستبقا الزمن عشرات السنين يصعب على الكثيرين فهمه لانه ينتمي الى صفوف العباقرة والمجانين.
صفات وتوافق برج السرطان البرج المائي الأول يقع تحت تأثير القمر يولد لدى مواليد السرطان نساء ورجالا يتعرضون لاربعة تغييرات مزاجية في خلال الفترة نفسها وتتراوح تيارات عواطفهم بين الحارة والباردة كما يتميزون بقوة حدس كبيرة واحساس غريزي بالظواهر النفسية قلما يستفيدون منها او يعرفون استخدامها وتقويتها ، مولود السرطان صاحب مخيلة خصبة ، عاطفي وحنون يتميز بعاطفة فيها الكثير من الأمومة والتضحية والطفولة وهو ضعيف أمام انجذاب الآخرين وحنانهم ، شخصية جذابة ، قريب من القلب ، ودود عطوف ومحبوب من الناس ، يحترم العائلة وروابطها ، وبيته قلعته الحصينة التي يدافع عنها بشراسة.
صفات وتوافق مولود برج العذراء قليل الاحلام والتصورات كل من يراه اول وهلة يعتقد انه مشغول الفكر بقضية عويصة تنتظر منه الحل والواقع ان هموم هذا الانسان متاأصلة فيه وليدة طبعه ومزاجه حتى الابتسامة تظهر مشحونة بالقلق والتفكير.
صفات وتوافق برج العقرب الاكثر قوةً وصلابةً ، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل ، هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر ، من يتعامل معهم بذكاء يكون قادرًا على اكتشاف القوة والإندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم ، في اللقاءات الاجتماعية ، تجد العقرب وقورًا، لبقًا، متحدثًا ويبعث على السرور.
صفات وتوافق برج القوس للقوس نظرة متفائلة في الحياة ، مفعم بالحيوية ، متعدد المواهب وجسور ، يحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف ، وتشده الأسفار والاستكشافات ، عقله متفتح دومًا للأبعاد الفكرية الجديدة ، طموح ومتفائل ، ويحافظ على نظرته المتفائلة ، حتى عند تحطم آماله، القوس محترم وجدير بالثقة ، صادق ، كريم ومخلص ، ويسعى دومًا لتحقيق العدل، يساند المظلومين، ويناضل في سبيل القضايا التي يؤمن بها ، يسعى دومًا للحفاظ على استقلاليته.
صفات وتوافق برج الميزان اذا كان الميزان مرادفا للاتزان فمواليد برج الميزان هم حتما من أصحاب هذه الصفة العظيمة فهم ذو امزجة متقلبة تتأرجح ذات اليمين وذات اليسار وتصصعد وتهبط ثم تستقر على وضع فيه كل معاني الاتزان ، انهم رسل السلام ووسطاء الخير نفسهم تنطوي على العديد من التناقضات ، لا احد ينكر أن هدف مواليد برج الميزان الاعتدال في كل الميادين ومع ذلك نجدهم تبدلون من حال الى حال.
=============================
تم الانتهاء من كتابة تدوينة صفات وتوافق جميع الابراج 2017 بالصور اتمنى ان تنال اعجابكم جميعا نسعى دائما لتقديم كل ماهو ممتع لكم فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجيعنا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر جوجل بلس عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات , كل الود والاحترام لكم , الى اللقاء فى تدوينة اخرى من تدوينات مصراوى الشامل .
تعليقات