close

صور واخر اخبار ريهام سعيد 2016

ريهام سعيد اعلامية وممثلة مصرية من مواليد 28 مارس 1975 بدائت حياتها كامذيعة برنامج صبايا الخير باحدى القنوات الفضائية ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد لجرأتها في تقديم برنامجها إلا انها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة،وكان لحضورها اثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بمسلسل المرسى والبحار ثم مسلسل مسك الليل عام 2008 وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية (مرسي عاوز كرسي)وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل شارع عبد العزيز مع الممثل عمرو سعد و شاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين.ولها مسلسل "قلوب" مع الممثلة علا غانم ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014.
صور واخر اخبار ريهام سعيد 2016

نهاية ريهام سعيد  فى 2015

وقد انتهي مستقبلها المهني بفضيحة كبيرة حين قامت ريهام سعيد في حلقة برنامج "صبايا الخير" التي أذيعت بتاريخ 27 أكتوبر2015 بنشر صور خاصة لسمية طارق الشهيرة بـ"فتاة المول" و قد كانت فتاة المول قد تعرضت إلى التحرش و التعدي بالضرب من طرف احد الشباب في الحرية مول، هذه الحادثة التقطتها كاميرات المول و انتشر المقطع بسرعة كبيرة في وسائل الاتصال الاجتماعي، و أصبحت قضية الفتاة قضية رأي عام و لجأت الفتاةإلى ريهام سعيد لتعرض قضيتهافي برنامجها غير ان ريهام سعيد قامت بسرقة صور خاصة جدا للفتاة من جوالها أثناء نصوير الحلقة و قامت بنشرها بدون إذنهاوهو ما أثار غضب الكثيرين وطالبوا بمحاكمتها للتشهير بالفتاة. وقد تم اتهامها بتعدي حقوق الانسان وكذلك المفاهيم والقواعد المهنية للاعلام . وقد قابل الجمهور ذلك باستياء شديد وثورة غضب بالاضافة الي ان الشركات الممولة للبرنامج جميعها قد اوقفوا التمويل للبرنامج واعلنوا عدم مسئوليتهم عما خرج من ريهام سعيد .

عودة ريهام سعيد بعد سجن 6 شهور

أسدل الستار على أزمة الإعلامية ريهام سعيد، بعد عودتها أمس لبرنامجها "صبايا الخير"، على قناة النهار، بعد غياب عن الشاشة لمدة 6 شهور، حيث أعلنت ريهام اعتذارها للجمهور عما بدر منها فى قضية فتاة المول، كذلك أصدرت قناة النهار بيانا صحفيا. ورغم غياب ريهام سعيد عن الشاشة لمدة 6 شهور، والهجوم الشديد الذى تعرضت له بعد أزمة فتاة المول، إلا أن هناك حالة من التعاطف معها وتحديدا من جمهور برنامجها من ربات البيوت والمستفيدين من الحملات الخيرية والعلاجية التى يقوم بها البرنامج .
صور الاعلامية ريهام سعيد
صور الاعلامية ريهام سعيد
صور الاعلامية ريهام سعيد
صور الاعلامية ريهام سعيد
صور الاعلامية ريهام سعيد
صور الاعلامية ريهام سعيد
صور الاعلامية ريهام سعيد
تم الانتهاء من كتابة تدوينة صور واخر اخبار ريهام سعيد 2016 اتمنى ان تنال اعجابكم جميعا نسعى دائما لتقديم كل ماهو ممتع لكم فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجيعنا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر جوجل بلس عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات , كل الود والاحترام لكم , الى اللقاء فى تدوينة اخرى من تدوينات مصراوى الشامل .
تعليقات