close

صور تهنئة جمعة مباركة 2016

الجمعة الاولى من شهر رجب اللهم اجعلها جمعة مباركة على الامة الاسلامية وارزقنا فيها فرجا قريبا يارب العالمين , كل عام وانتم بخير اصدقائى واعضاء وزوار مدونة مصراوى الشامل اليوم هو يوم الجمعة عيد على المسلمين يوم خلقة فى ادم ويوم القيامة سيائتى يوم جمعة واليوم هو اول جمعة فى شهر رجب ومن ثم شعبان وياتى شهر رمضان كريم علينا وعليكم اجمعين نضع لكم مجموعة من الصور لتهنئة بيوم الجمعة ومشاركة اصدقائك واقاربك على الفيس بوك باجمل الصور جمعة مباركة مع اجمل صور ادعية اسلامية مكتوب عليها فقط شاهد معى الباقة المختارة لكم ليوم جمعة مباركة .

جمعة مباركة:-

خلفيات جمعة مباركة :-

جمعة مباركة دعاء :-








جمعة مباركة مكتوب عليها :-




دعاء يوم الجمعة :-







  • اللهم إنّي أسألك، لك الحمد لا إله إلّا أنت الحنّان المنّان، بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أنّ لا إله إلا الله وأنّ محمّداً رسول الله، وأنّ الجنّة حق والنّار حق، وأنّ السّاعة آتية لا ريب فيها، وأنّ الله يبعث من في القبور، الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ولا رازق غيره.
  • الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السّماء وهو السميع البصير، اللهمّ إنّي أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهّر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب بها شرّي، وتكشف بها همّي وغمّي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيّض بها وجهي يا أرحم الرّاحمين.
  • لا إله إلا الله الملك الحق المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين، لا إله إلا الله ربنا وربّ آبائنا الأوّلين، سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك والحمد يحيي ويميت، وهو حيٌّ لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كلّ شيء قدير، لا إله إلا الله إقراراً بربوبيّته، سبحان الله خضوعاً لعظمته.
  • اللهمّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبّار السماوات والأرض، يا ديّان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيّوم السماوات والأرض، يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة.
=============================================
=============================================
تم الانتهاء من كتابة تدوينة جمعة مباركة علينا وعليكم ان شاء الله الجمعة الاولى من شهر رجب اتمنى ان تنال اعجابكم الصور لمشاركة الصور والموضوع مع اصدقائكم على الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس بكل سهولة قم بضغط على ازرار المشاركة الموجوده باسفل التدوينة واترك لنا تعليقك بالدعاء , كل الود والاحترام لكم جميعا , الى اللقاء فى تدوينة اخرى من تدوينات مصراوى الشامل .
تعليقات