close

مكونات طبيعية لتبييض الاسنان فى اسرع وقت

طرق ومكونات طبيعية لتبيض الاسنان ، مرحبا بكم مجددا اعضاء وزوار مدونة مصراوى الشامل الكرام ، اليوم نقدم لكم عدة خلطات ومكونات طبيعية لتخص من اصفرار الاسنان ، طريقة تبييض الاسنان الجميع يعانى من اصفرار الاسنان نتيجة شرب المنباهات مثل الشاى والقهوة والتدخين ايضا الذى يعمل ويدخل كثيرة فى اصفرار الاسنان ، وعدم الاهتمام بالاسنان ، لذالك قمنا بعمل موضوع شامل يحتوى على مكونات طبيعية تعمل على تبيض الاسنان ، وللحصول على اسنان نظيفة قوية بيضاء ولامعة شاهدو معى بعض الطريق الرائعة والتى يستخدمونها الكثير من الاشخاص وكانت ناجحة جدا تلك الطرق بنسبة 100% الاسنان البيضاء النظيفة تجعل ابتسامتك رائعة فالكى تتمتع بأسنان بيضاء بصورة طبيعية وخلال وقت قياسى يلزم عليك اتباع وعمل تلك المكونات التى نضفها لكم فى الموضوع والتى تقوم بتحضيرها بالمنزل ، تابعونا .
10 مكونات طبيعية لتبييض الاسنان فى اسرع وقت

وصفة عصير الليمون لتبييض الأسنان :

يستخدم عصير الليمون في التخلص من إصفرار الأسنان وإعطائها اللون الأبيض اللؤلؤي ، حيث يمكن خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم ، ثم يتم فرك الأسنان بها لمدة 10 دقائق ، وبعدها يتم غسل الفم بالماء الدافئ. 

وصفة زيت الزيتون :

يتم فرك الأسنان بقطنة مغموسة في زيت الزيتون أو وضع الفرشاه في زيت الزيتون وغسل الأسنان بعدها ، حيث يعمل زيت الزيتون على نظافة الأسنان بالإضافة إلى قدرته في تقوية اللثة ومنع نزيف الدم منها وبالتالي الحصول على أسنان بيضاء نظيفة.

وصفة أوراق الغار :

يتم طحن أوراق الغار وإضافة القليل من قشر البرتقال عليها للحصول على خليط متجانس يتم غسل الأسنان به يومياً ، فالخليط يعطي نتائج قوية وفعالة.

وصفة خل التفاح :

يلجأ لخل التفاح في علاج إصفرار الأسنان ، بحيث يتم خلط القليل من خل التفاح مع كمية مناسبة من بيكربونات الصوديوم للحصول على معجون ، يتم استخدامه في غسيل الأسنان يومياً مرتين على الأقل للوصول للنتائج المطلوبة.

وصفة الفراولة لتبييض الأسنان :

يتم هرس حبة من الفراولة وإضافة نصف ملعقة من بيكربونات الصوديوم إليها، وتقليب الخليط جيداً للحصول على معجون ، وبعدها يتم فرك الأسنان بهذا المعجون باستخدام فرشاة الأسنان لمدة 10 دقائق ، ثم يتم تنظيف الفم بالفرشاة ومعجون الأسنان مرة أخرى.

وصفة النعناع :

يتم طحن أوراق النعناع وإضافة بعض الزيت عليها واستخدام هذا الخليط في دهن الأسنان به لمدة 10 دقائق لاحتوائه على مكونات فعالة في تبييض الأسنان.

وصفة الميرمية والملح :

يتم صنع عجيبة من أوراق الميرمية والملح ، فيتم احضار وعاء ووضع العجينة في فرن دافئ حتى تصبح صلبة الشكل، بعدها يتم فرمها جيداً لتصبح كالبوردة التي يتم فرك الأسنان بها بومياُ ، فهي طريقة فعالة في التخلص من إصفرار الأسنان وعلاج اللثة الملتهبة ، فضلاً عن قدرتها الكبيرة في تبييض الأسنان .

وصفة العسل الأبيض :

وصفة الخل والعسل لتخسيس الوزن بسرعةوصفة الخل والعسل لتخسيس الوزن بسرعة
يتم وضع كمية قليلة من العسل الأبيض على الفرشاة ومزجه بمعجون الأسنان ، ويتم غسل الأسنان على فترات متقاربة لما يحتويه العسل من مكونات تعمل على تبيض الأسنان وتقويتها .

وصفة البرتقال :

يستخدم قشر البرتقال في فرك الأسنان من الداخل ، لما له من قدرة كبيرة على تبييض الأماكن التي يوضع بها داخل الفم .

وصفة بيكربونات الصوديوم والماء :

يتم استخدامها وخلطها مع بعضها البعض ، بعدها يتم المضمضة باستخدام هذا المحلول الذي يساعد على إزالة البقع الصفراء وغيرها من سطع الأسنان ، وبالتالي العمل على تبييض الأسنان بفاعلية .
=============
تم الانتهاء من كتابة تدوينة تعرف على مكونات طبيعية لتبيض الاسنان فى اسرع وقت اتمنى ان تنال اعجابكم جميعا نسعى دائما لتقديم كل ماهو ممتع لكم فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجيعنا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر جوجل بلس عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات بخصوص اى استفسارات عن طرق تنظيف الاسنان وجعلها بيضاء ولامعة , كل الود والاحترام لكم , الى اللقاء فى تدوينة اخرى من تدوينات مصراوى الشامل .
تعليقات