close

تعرف على "اسعار التكييفات فى مصر 2016" من شركة شارب

تعرف على "اسعار التكييفات فى مصر 2016" من شركة شارب
اسعار التكييفات فى مصر 2016
مرحبا بكم مجددا معانا فى مدونة مصراوى الشامل، اليوم نتعرف سويا على اسعار التكييفات فى مصر لعام 2016 مع زيادة الاسعار بمناسبة الصيف ودرجات الحرارة الشديدة التى تتعرض لها جميع محافظات مصر ، الجميع الان يبحث عن اسعار التكييفات لتلطيف الجو عبر الانترنت فقمنا اليوم برصد اسعار التكييفات فى السوق المصرى وافضل الشركات المنتجة لة فوجدنا ان شركة شارب تحتل المرتبة الاولى بين الشركات فى صناعة التكييفات وفى جميع منتجتها فقمنا برصد لكم الاسعار الخاصة بتلك الشركة فى بيع التكييفات اليكم الان قائمة بتلك الاسعار والانواع ، تابعونا .

اسعار التكييفات فى مصر 2016

  1. تكييف بارد فقط ، و قوة التبريد 1.5 بدون بلازما سيكون سعره في السوق المصري 3900 جنيه مصري غير قابلة للتفاوض .
  2. تكييف بارد و ساخن ، و قوة التبريد 1.5 بدون بلازما سيكون سعره في السوق المصري 4100 جنيه مصري غير قابلة للتفاوض .
  3. تكييف بارد و ساخن ، و قوة التبريد 1.5 بالاضافة الى بلازما كلاستر سيكون سعره في السوق المصري 4300 جنيه مصري غير قابلة للتفاوض .
  4. تكييف بارد و ساخن ، و قوة التبريد 3 بالاضافة الى بلازما كلاستر  سيكون سعره في السوق المصري 5700 جنيه مصري غير قابلة للتفاوض .
  5. تكييف بارد و ساخن ، و قوة التبريد 5 ارضي سقف سيكون سعره في السوق المصري 10100 جنيه مصري غير قابلة للتفاوض .


معنى التكييف :- يعمل على تبريد وتجفيف الهواء للراحة الحرارية ، وفي أوسع معانيه ، يمكن أن يشير المصطلح إلى أي شكل من أشكال التبريد ، التدفئة ، التهوية أو التطهير التي تغير حالة الجو ، ومكيف الهواء هو جهاز، نظام، أو آلية مصممة لتحقيق الاستقرار في درجة حرارة الجو والرطوبة .
==================
شاهد/ى ايضا :- صور عن الحر
تم الانتهاء من كتابة تدوينة تعرف على "اسعار التكييفات فى مصر 2016" من شركة شارب اتمنى ان تنال اعجابكم جميعا نسعى دائما لتقديم كل ماهو ممتع لكم فاتمنى ان نكون عند حسن ظنكم جميعا فارجو دعمنا وتشجيعنا على تقديم الافضل بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر جوجل بلس عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة مع ترك تعليق داخل صندوق التعليقات بخصوص اى استفسارات عن اسعار التكييفات وسوف يتم الرد عليك , كل الود والاحترام لكم , الى اللقاء فى تدوينة اخرى من تدوينات مصراوى الشامل .
تعليقات