close

شعر غزل وكلام حب بين العشاق

شعر غزل
شعر غزل وكلام حب بين الاحباب اجمل الاشعار وكلمات الحب بين المخطوبين والمتزوجين نقدمها لكم اليوم على مدونتكم مصراوى الشامل الحب شىء جميل والاجمل هو الاخلاص مع من نحب , تدفعنا مشاعرنا اتجا من نحب باجمل الاشعار التى نكتبها يدوى الية واليوم قمنا بتجميع لكم اجمل الاشعار الرومانسية وبالاخص شعر غزل مصرى وخليجى من الاشعار التى يعشقها الجميع من الشاعر نزار قبانى والكثير من الشعراء الاوفياء نرجو ان تنال اعجابكم جميعا , كما يعرّف الشّعر الفاحش بأنّه كلام موزون يحتوي على قافية، وعلى عدّة أبيات، ويدلّ على الكثير من المعاني التي قد تكون في نفس الشّاعر، وتعبّر عن شخصيّته وذاته، أو أن تكون المعاني اكتسبها واستنتجها من المجتمع، ومن البيئة المحيطة به .
شعر غزل
شعر غزل
شعر غزل
صوره مكتوب عليها كلام شعر غزل
شعر غزل
صوره مكتوب عليها اشعار حب وشوق
شعر غزل
صوره مكتوب عليها كلام حب اجمل الاشعار فى الحب والغزل
شعر غزل
صورة مكتوب عليها شعر حب
شعر غزل
صور مكتوب عليها كلام حزين فى الحب
شعر غزل
صورة مكتوب عليها كلام فراق الاحباب
شعر غزل
صورة مكتوب عليها اشعار وخواطر غزل
شعر غزل
صورة مكتوب عليها مهما بعد تأكد انك معى
شعر غزل
شعر غزل
اريد ان اتغزل بكِ ويعجبني من اين ابدأ أنتِ يا حلمٌ وحلمٌ لا ينتهي كلما تلون يعود كأن الربيع لا يعرف إلا لون حُبكِ قد فاقة كُلَ الألوان لم أعرف إن للعطر ألوانٌ فأشمهُ بالجسدِ ألوانً أنت لا منتهى فالعشقَ بيننا مجهول و الاسمُ غير معروف والكُل قابلٌ للتغيير إلا أنتِ حلمٌ موقوفٌ كُلَ حروف الصرف ومسموحٌ كُل قصائدُ الغزل .
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
الروح ليك مشتاقة والقلب بيك مشغول وطيفك دايما في عنيا حتي النوم حرم علي رحلت عني علشان تروي الشوق لقيت في الورد شوك قالت العذاب اهون من بعدك يا عنيا .
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
 القمر حلو لكنه عالى.. والذهب حلو لكنه غالى.. وانت احلى منهم لانك على بالى
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
أسافر في عينيك أبحث عن مأوى أيا رحبة الأحداق ياعذبة النجوى نسيت على أهدابك السود عالمي وحلَّقت مشتقاً مع الأنجم النشوى أبحرية العينين وردية الشذى تحرضني أمواج عينيك أن أهوى فياليتني دم بوريدك أدخل القلب وأرى هل انا ساكن بوسطه او احد غيري لفاه ليتني حبر بيدينك اقلب افكارك حروف اكتب اللي قد كتمته وما تبي غيرك يراه ليتني ظل بنهارك ليتني بليلك طيوف اسهر الليل بخيالك واسمعك لا قلت آه ليتني كلك وكلك..ليتك بحالي تشوف غيرة العاشق مصيبه والمصيبه في هـواه .
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كـون أراك كـلـمـا أغـفـى لأنـك حـلـمـي السـاهـر أحبك في تفاصيـلك أحـب أسـلـوبك الـمـجـنــون أحـبـك في طـلـوع الشـمـس أحـبـك يا أمل باكر أراك داخلي أطفال مع ريح الـفـرح يـمـشـون أحبك في أبتسـامـه طـفـل أذا ناديــت يا شـاطـر أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحـون أحـبـك ياربـيـع أخـضـر أحـبــك ياشـتـا مـاطـر أحـبـك لـذة الـسـكـر أحـبـك ريـحـة الـلـيـمـون أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهـوى شـاعر أنا صـادق بـحـبـي لك وقـلـبـي أول الـعـربـون أنا لا جـيـتـك الاول بـلا ثانـي بـلا عـاشــر حـقـيـقـه أسـمـك الفـاتـن حـقـيـقه قلبي المفتون أنا مــن كــثــر حــبــي لك أردد دوم يـاســاتـر يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كـون أراك كـلـمـا أغـفـى لأنـك حـلـمـي السـاهـر
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
من قال لا أحبّك أحبّك من قال أنّي لا أحبّك حبيبتي من قال إنّك حبيبتي إنّك بعضٌ من أحرفي بعضٌ من كلماتي بعضٌ من حبري بعضٌ من امتداداتي فافهميني وافهمي أنّي من صلب الشعراء ولدت افهميني وافهمي أنّي من مزاج الجنون جئت فأنتِ لي كما كلّ النّساء من قال إنّي لا أحبّك؟ فأنا لكلّ حبّ النساء أرغب من قال إنّك المرأة التي أريد فأنتِ كأيّ قصيدةٍ أكتب إنّك بعضٌ من امتداد الغروب إنّك بعضٌ من امتداد القمر إنّك في قصائدي بعض من ألواح القدر ألف أنثى، ألف أنثى داخل قصائدي، وألف حبٍّ ألف عشق داخل دمي ألف امرأةٍ لها أنتمي فافهميني وافهمي أنّك لست حبّاً أوّل وأخير وأنّك لست في قلبي عشقاً أثير إنّك حبيبتي كما كلّ لوحاتي وكما كلّ محطّاتي كألف ألف قصيدة اكتب
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
أخاف أن تمطر الدنيا ولست معي فمنذ رحتِ وعندي عقدة المطر كان الشتاء يغطيني بمعطفه فلا أفكر في برد ولا ضجر كانت الريح تعوي خلف نافذتي فتهمسين تمسك هاهنا شعري وألان اجلس والأمطار تجلدني على ذراعي على وجهي على ظهري فمن يدافع عني يا مسافرة مثل اليمامة بين العين و البصر كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي وأنت في القلب مثل النقش في الحجر أنا احبك يامن تسكنين دمي إن كنتِ في الصين أو إن كنتِ في القمر 
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
أي انقلاب سوف يحدث في حياتي ؟؟ لو أعشق امرأة تكون بمستواك.. أي انقلاب سوف يحدث – لو أحبك – في نظام الكائنات.. أي ارتجاج في ضمير الكون لو لعبت بشعري يداك.. لو امرأة مثلك تكون حبيبتي.. عمّرت للعشّاق ألف مدينة.. و بسطت سلطاني على كل الممالك و اللغات.. لو مثلك امرأة.. تعشقني؟؟ ماذا سيحدث في الطبيعة من عجائب؟ ماذا سيحدث للبحار و المراكب؟ ماذا سيحدث للكواكب؟؟ ماذا سيحدث للأديان ؟ للمدينة لو رأت عينيك أو سمعت خطاك ؟ ماذا سيحدث للفنون إذا لمست شفاك؟ ماذا سيحدث للثقافة بل للدنيا كلها ؟ لو أعشق امرأة تكون بمستواك
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
أغدا ألقاك يا خوف فؤادي من غدِ ياَ لشوقي واحتراقي في انتظار الموعدِ آه كم أخشى غدي هذا وأرجوه اقترابا كنت أستدنيه لكن هبته لما أهابا وأهلت فرحة القرب به حين استجايا هكذا أحتمل العمر نعيما وعـذابا مهجة حرة وقلبا مسه الشوق فذابا .
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
شاهد ايضا :- صور حب  - رسائل حب - قصائد حب - غلاف حب
كلام حب
كلام حب
كلام حب
كلام حب
كلام حب
كلام حب
كلام حب
الى الان تم الانتهاء من كتابة موضوع شعر غزل اتمنى من الله عز وجل ان ينال اعجابكم الدائم لتدوينات مصراوى الشامل ارجو مشاركة ونشر الموضوع مع اصدقائك ومن تحب على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تويتر جوجل بلس عن طريق ازرار المشاركة اسفل التدوينة , واترك لنا تعليقك مع اجمل الاشعار الخاصة بكم وسوف يتم رفعها داخل الموضوع مع كتابة حقوقك بجانبها شكرا لكم والى القاء كل الود والاحترام لكم , فريق عمل مدونة مصراوى الشامل .
تعليقات